“تفاصيل” كيفية الدخول على منصة سلطنة عمان التعليمية 2020 للتعليم عن بعد

بدأ ملايين الطلاب والأسر وأولياء الأمور من أيام قليلة للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020 – 2021 والذي بدأ اليوم الأحد الأول من شهر نوفمبر الجاري في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها كل دول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، خوفا من انتشار العدوى في التجمعات الكبيرة وبين الطلاب، وقد اتجهت كل الحكومات المختلفة متمثلة في وزارات التربية والتعليم بإنشاء منصات إلكترونية تعليمية تقوم بدور فعال جدا وحيوي في التعليم بمختلف مراحله من خلال تقديم دروس عن بعد أو ما يعرف بالأون لاين، فيما يلي نوضح لكم تفاصيل كيفية الدخول على منصة سلطنة عمان التعليمية 2020 للتعليم عن بعد.

منصة سلطنة عمان التعليمية 2020

توفر هذه المنصة المناهج التعليمية بشكل ممتع وشيق لجميع الصفوف الدراسية والتي من دورها تغطية الدور الذي تقدمه المدرسة لاستكمال مسيرة التعليم بدلا من توقفها تماما، وذلك ما قامت به حكومة سلطنة عمان اقتضاءا بما فعلته كل الدول العربية في هذا الشأن، والذي يعد الحل الأمثل لدور المدرسة في ظل هذه الظروف الصعبة حتى يتم الإعلان عن مصل أو دواء صالح للتعامل مع كوفيد 19.

وتتميز هذه المنصة بتوفير الخدمات التعليمية كاملة على مدار اليوم 24 ساعة في أي وقت مناسب لكل طالب وقد ازداد البحث عن رابط منصة وزارة التربية والتعليم في عمان مع بداية العام الدراسي الجديد، حرصا من جميع اولياء الأمور على مصلحة أولادهم وأيضا للاطلاع على كل ما تقدمه الوزارة من تطورات تكنولوجية جديدة يستفيد منها الطالب.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول تيمز مدرستي ١٤٤٢ للتواصل مع الآخرين عبر مايكروسوفت تيمز

رابط المنصة التعليمية في سلطنة عمان 

قدمت وزارة التربية والتعليم في عمان منصتين للتعليم الإلكتروني لتوفير كل الخدمات التعليمية للطلبة، وهما منصة منظرة، ومنصة كلاس روم.

حيث تم تخصيص منصة منظرة للطلاب بداية من الصف الأول حتى الصف الرابع، ومنصة كلاس روم مخصصة للطلاب بداية من الصف الخامس حتى الصف الثاني عشر.

وعلى كل طلاب تسجيل الدخول إلى هذه المنصات من خلال الروابط السابقة وفقًا للصف المنتمي له للإستفادة بكل المميزات التي تقدمها المنصة، ولكن عليك إنشاء حساب جديد ويتم ذلك بالضغط على + واتباع الخطوات الموضحة.

التعليقات
error: Content is protected !!