تفاصيل وفاة الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر يناهز الـ59 عامًا

إنتشر خبر وفاة الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر يناهز الـ59 عامًا ، علي مختلف صفحات السوشيال ميديا اليوم ، و ذلك عقب أن تداول بعض النشطاء صوراً للشاعر العراقي أثناء تواجده في إحدي المستشفيات من أجل العلاج من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

حيث أعلن الشاعر مؤخراً عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ، و أعلنت صفحة الشاعر الرسمية عبر موقع “فيس بوك” عن حقيقة خبر وفاة الشاعر العراقي عادل محسن عن عمر يناهز الـ59 عامًا.

و أكد حساب الشاعر أنه يتمتع بصحة جيدة ، مشيراً أنه لا يزال في مرحلة العلاج من جائحة كورونا ، و عن الأخبار المتداولة حول خبر الوفاة ، فما هي إللي مجرد شائعة و أخبار كاذبة ، لا تصدق.

يذكر أن الشاعر عادل محسن ، من مواليد سنة 1960 ، يبلغ من العمر 59 عامًا في 2020 ، هو حاصل علي كلية التربية جامعة بغداد /1985م ، حاز علي العديد من الجوائز في مجال شعراء الأغنية والقصيدة في العراق.

كما عمل كمقدم برامج في العديد من القنوات منها: قنوات الفضائية العراقية و النهرين والمشرق و دجلة و الحرية و اذاعه ، يعمل الآن في برنامج مالتنه على إذاعة اريدو ، حاصل علي جائزة الإبداع الثقافي لعام 1999 من وزارة الثقافة ، كما نال لقب افضل شاعر عراقي شاب لعام 1999 ، و حصل علي جائزة افضل شاعر غنائي عراقي عام 2000م .

أشتهر من خلال  كلماته لجميع المطربين العراقيين و مجموعه كبيرة من المطربيين العرب ، كما له العديد من القصائد الشعرية التي عُرف من خلالها منها:  الأب و لاتخدعك ضحكه و البنات و خابرتها و خابرتني و النساء و الورد و الغربة و كون يمك و انا اشتاكيت و اشوفك وين و ساعه وتغيب الشمس.

إقرأ أيضًا: وفاة انعام الربيعي أثر إصابتها بكورونا عن عمر يناهز الـ63 عاماً

التعليقات