تفاصيل وفاة عالية نصيف النائبة العراقية أثر فيروس كورونا عن عمر يناهز 57 عاماً

أعلنت وسائل إعلام محلية عراقية عن وفاة عالية نصيف النائبة العراقية، أثر إصابتها فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” عن عمر يناهز 57 عاماً، داخل أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد.

تفاصيل وفاة عالية نصيف

وتجدر الإشارة أنه وحتى هذا الحين لم يصدر أى بيان رسمي من قبل السلطات العراقية يؤكد حقيقة الوفاى والتفاصيل الكاملة.

فيما قالت قناة بي بي سي بالعربية :”وفاة عضوة البرلمان العراقي عالية نصيف فجر اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موكدة أنها كانت تعاني في الآونة الأخيرة من التهابات في الرئة إثر، بعد تفشي الوباء في العراق”.

وفي نفس السياق قال حساب أبو الحسن على عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر :” أنباء عن وفاة النائبة عاليه نصيف أثر اصابتها بفيروس كورونا.

وعلي جانب متصل،أكدت قناة “العربية الحدث” خبر وفاة حنان الفتلاوي النائبة في البرلمان العراقي صباح اليوم الأثنين، أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” عن عمر يناهز الـ52 عاماً.

وتجدر الإشارة أنه حتى هذا الحين لم تؤكد وسائل إعلام عراقية حقيقة الأمر، فيما أكدت قناة العربي الحدث صحة الأمر، وكان سبب الوفاة هو جراء معاناتها الأخيرة مع فيروس كورونا عقب نقلها إلى إحدى المستشفيات المحلية.

فيما يرغب نشطاء التواصل الإجتماعي حقيقة الأمر بشكل صحيح، حيث إنتشرت عدة تغريدات في الأوان الأخيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”  بشأن حقيقة الوفاة، وننقل لكم بعض من التغريدات. من هنا

التعليقات
قد يعجبك ايضا