تفاصيل وفاة هدى الحربي.. ام ليان وراما نجمة السناب شات

أعلنت منذ قليل مصادر مطلعة في المملكة العربية السعودية تفاصيل وفاة هدى الحربي ام ليان وراما نجمة السناب شات ، يوم الجمعة 7 أغسطس 2020 ، ودخل العديد من المغردون علي مواقع التواصل في حزن شديد علي وفاتها اليوم.

سبب وفاة هدى الحربي.. ام ليان وراما 

توفيت هدى الحربي، بعد معاناة مع مرض كورونا “كوفيد-19” حسبما أكدته  المصادر الطبية في تصريح صحفي، مشيرة أن الراحلة كانت تعانى مع الفيروس  قبل عدة أسابيع وهي حامل.

وتأتي قصة معاناة أسرة هدي الحربى مع الفيروس، تصدرت محركات البحث في بلدان الوطن العربي، وأفادت مصادر موثوقة أن “سبب وفاة ليان الدخيل” هو المرض الذي عانت منه لأكثر من عام، ورحلت ليان وتركت شقيقتها “راما” وحدها تعاني مع المرض أيضاً حيث أن جميع الأسرة كانت مصابة،وحاولت أمهما هدي الحربي في بقاء الإبتسامة والتفاؤل علي وجهها كثيراً عقب وفاة شقيقتها، حتى تخطى محنتها مع المرض.

جدير بالذكر أنه خلال تلك الفترة أنتقل العدوى “كورونا” من  راما وليان إلي أمهما هدي خلال فترة حملها  قبل الولادة. وقالت أنها لم تتحمل فترة معاناتها مع المرض، حيث كان يؤثر عليها وبقوة خلال فترة الحمل ، مشيرة أنه كان يضرب الرئة ويؤثر على أعضاء التنفس والجسم خاصة للحوامل؛ مع العلم أنه لا يؤثر علي الجنين ولكن كان يؤثر علي الأم هدي.

وأشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إنتشار خبر وفاة هدى الحربى أم ليان وراما .

وفاة هدى الحربي.. ام ليان وراماوفاة هدى الحربي.. ام ليان وراما وراما الدخيلمحمد الدخيلوفاة هدى الحربي.. ام ليان وراماام ليان وراماقد يهمك أيضاً:

التعليقات