تقرير سري عن وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي في الكويت

من هو بدر الماص السعودي ؟ وما هي القصة الحقيقية وراء شهرته في الآونة الأخيرة ؟ وهل تم تأكيد وفاته بالفعل ؟ وما هي الأسباب الحقيقية وراء وفاته ؟ هذا كل ما يتساءل عنه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الساعات، خاصةً بعد ان انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء حول وفاته، وتجدر الاشارة هنا ان بدر الماس زوج الفنانة شوق الهادي قد أُصيب بالوباء المستجد فيروس كورونا، وهو ما جعل الجميع يتساءل ما إن كانت الوفاة من أثر الاصابة بالكورونا، أم ان الوفاة ليس لها علاقة بالاصابة بالوباء، فيما يلي أعزائنا نوضح لكم تقرير سري عن وفاة بدر الماص زوج شوق الهادي في الكويت والأسباب الحقيقية للوفاة.

وفاة بدر الماس منذ قليل

أعربت الفنانة شوق الهادي عن أسفها لوفاة طليقها السعودي بدر الماص، والذي قد تركت الحياة الفنية من أجل الزواج به مسبقا، وقد تساءل الجميع ما إن كانت تلك الشائعات التي دارت مسبقا حول وفاة بدر ما زالت قائمة، أم أن خبر الوفاة في تلك المرة لم يعد شائعات، وهو ما أكدته الفناة شوق الهادي حيث أكدت وفاة بدر الماس نتيجة حادث مروري قد تعرض له بدر في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقرير سري عن وفاة طليق شوق الهادي

هذا ولم يصدر حتى الآن تقرير رسمي يؤكد الوفاة أو ينفيها، إلا أن ابن عم بدر الماس قد قام بنشر عبر حسابه الرسمي عبر تويتر عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون” وهو ما أكد الخبر لدى النشطاء في الفترة الحالية.

شاهد أيضًا: شاهد مقطع سناب بدر الماس في امريكا قبل وفاته بلحظات “صدمة”

التعليقات
error: Content is protected !!