تقرير شامل عن تفاصيل واقعة دهس سيدة السالمية لمسن مصري بالكويت

دهس سيدة السالمية لمسن مصري بالكويت وتحاول الشرطة الكويتية العثور عليها، حيث قامت أحد الصحائف الكويتية بإذاعة بعض صور للمواطن مصري الجنسية الذي تعرض للقتل بالسيارة بعد وفاته، وكان من حوله بعض سيارات الشرطة لمعاينة المكان ولمعرفة بعض التفاصيل المتعلقة بالحادث، حتى يسهل الوصول إلى الجاني.

دهس سيدة السالمية لمسن مصري بالكويت

  • القاتل كان غير معلوم ونجح في الفرار قبل إمساك الشرطة به، وسرعان ما بدأت الأجهزة الأمنية التي تعمل في وزارة الداخلية الكويتية في محاولة إيجاد القاتل.
  • استطاعت الشرطة الكويتية العثور على السيدة صاحبة السيارة التي قامت بقتل المسن المصري، واتضح إنها كويتية الجنسية، وذكرت في التحقيق معها أن ذلك لم يحدث عن عمد منها.
  • قامت الشرطة بإحالة المواطنة الكويتية إلى التحقيق، وفى انتظار التحقيق معها بعد تحرير محضر رقم ٢٨٥/٢٠٢٠ بالواقعة.

معلومات عن المجني عليه

  • تبين من التحقيقات أن المجني عليه من مواليد عام 1967 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر 53 عامًا، من محافظة الدقهلية بمصر، وجدته الشرطة بالقرب من المزرعة التي يعمل بها في دولة الكويت، بعد أن دهس سيدة السالمية لمسن مصري بالكويت يدعى أيمن حمد عرفات.
  • توفي في منطقة السالمية عن طريق حادث سيارة، وهرب صاحب السيارة فور وقوع الحادث، إلى أن تم القبض عليه، بعد معرفة رجال الشرطة الأرقام الخاصة بالسيارة، ثم تم طلب الإسعاف لذهاب القتيل إلى الطب الشرعي.

شاهد أيضًا: أول تحرك رسمي بعد واقعة الاعتداء على مواطن مصري بالأردن

متابعة وزير القوي العاملة للحادث

  • طلب وزير القوي العاملة بدولة الكويت أن يتم صرف كل ما للعامل المصري من مستحقات، مع إضافة تعويض لأهله عن الحادث الذي تعرض له.
  • قام الوزير بتقديم كامل تعازيه عن الحادث لأسرة المجني عليه، وأصدقائه في العمل، وتمنى من الله أن يصبرهم على هذا الحادث المؤسف.
  • طلب الوزير من أقارب المتوفى سرعة التواصل مع القنصلية، للتعاون في إرجاع المتوفى إلى بلده مصر، ومتابعة التحقيق في أمر الحادث.

دهس سيدة لشخص مصري بالكويت ليست هي الحادثة الأولى التي تقع في هذه المنطقة للمواطنين المصريين، حيث كان هناك حادثة أخري، ونجي منها الشخص المصري، بعد محاولة دهسة وسرقة سيارته، ولكنه سرعان ما هم بالفرار، ولم تمسك به الشرطة.

التعليقات
error: Content is protected !!