تنظيف النادي المنزلي- الاعتناء بالارضية المطاطية

كيفية تنظيف أرضية مطاطية للنادي المنزلي ،ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها وما هي المنتجات التي يجب استخدامها لمنع تعرضها للتلف بمرور الوقت؟

 

في المنزل ، نقوم بتنظيف الأرضيات وغسلها وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ ، حتى في النادي المنزلي الرياضي الذي يمكن تجهيزة من محل ادوات رياضية، يتعين علينا العناية بالأرضيات المطاطية الموجودة.

 

تحذير: بعد قراءة هذا المقال لن يكون لديك أي عذر لإهمال الأرضيات في منطقة التدريب الخاصة بك.

 

كيفية تنظيف الأرضية المطاطية

 

المطاط شديد التحمل – يقلل من الضوضاء وسقوط الاوزان ، وهو مضاد للصوت ، وليس زلقاً … ومزايا كثيرة. على الرغم من مقاومته ، فهو بحاجة إلى الاهتمام. إذا كنت لا تعتني بأرضيتك بانتظام ، فستفقد لمعانها بسبب كل الأوساخ وسيكون من الصعب جدا إعادتها إلى حالتها الأصلية.

يمكن تقسيم تنظيف المطاط إلى تنظيف يومي أو أسبوعي .

 

 الخطوة 1

نوصي أولاً بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لإزالة الغبار والأوساخ. ونحاول الوصول إلى كل ركن من أركان النادي المنزلي لدينا الذي يمكن تجهيزه من متجر اجهزة رياضية.

 

الخطوة 2

احصل على ممسحة ومنظف أرضيات بسيط ، وإذا أمكن أضف بضع قطرات من الفیري . احرص على عدم تبليل الأرضيات كثيرا ولا تستخدم منتجات شديدة العدوانية ، فقد تتسبب في إتلافها. ننصحك باستخدام منظف أطباق شائع واستخدام الماء فقط . تذكر أن الأرضية النظيفة ستستمر لفترة أطول.

 

النصائح القيمة

يجب عليك تنظيف الارضيات جيداً مرة واحدة في الشهر. نظراً لأنه يتم تثبيت المطاط على الأرض بالغراء أو الشريط اللاصق ، نوصيك بتنظيفه أولاً بمنتج غير قوي وتركه يعمل لمدة عشر دقائق. بعد عشر دقائق ، نظف بالمكنسة الكهربائية لإزالة أصغر جزيئات الغبار.

 

 

تنظيف البلاط المطاطي أسهل ، حيث يمكنك إزالته وغسله جيداً  واحدا تلو الآخر وتنظيف الأرضية أيضا. يمكنك أيضا تحريك المربعات التي تمشي عليها بشكل متكرر ، وبهذه الطريقة ستبقى جديدة لفترة طويلة من الزمن.

 

 

في النادي المنزلي أو مركز اللياقة البدنية ، من الطبيعي أن تسكب زجاجة ماء أو مشروب طاقة. في هذه الحالة ، يجب تجفيف المطاط الذي يباع في محل ادوات رياضية على الفور ، بحيث لا يتلامس مع كميات كبيرة من الماء لفترة طويلة ويكون ملطخاً .

 

إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة ، فستستمر الأرضيات المطاطية التي تباع في محل ادوات رياضية في السعودية لسنوات عديدة دون أن تتعرض للتلف. نوصي أيضاً بنفس النصيحة لجميع ادوات النادي المنزلي الخاص بك الذي يمكن تجهيزه من متجر ادوات رياضية.

Your new content here

التعليقات مغلقة.