توتنهام الإنجيليزي يهزم يوفنتوس الإيطالي بثلاثية الدولية للأبطال الودية

 

التقي يوفنتوس الإيطالي بـ توتنهام الإنجليزي، اليوم الأحد، على الملعب الوطني في سنغافورة ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الوديةـ في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت جرينتش، حيث تلقى يوفنتوس الإيطالي هزيمة من نظيره الإنجيليزي.

ويشارك في هذه النسخة من كأس الأبطال الدولية فريق إنجليزي آخر، هو مانشستر يونايتد الذي حقق الفوز على إنتر ميلان الإيطالي، حيث وتتمثل إيطاليا أيضا بميلان إلى جانب يوفنتوس الإيطالي وفيورنتينا وإنتر، فيما يشارك ريال وجاره أتلتيكو من إسبانيا، وبنفيكا البرتغالي الذي فاز السبت على جوادالاخارا المكسيكي 3-صفر.

أذيعت مبارة يوفنتوس وتوتنهام اليوم عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 1.

من جانبه أعلن ماوريسيو سارى تشكيل فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة توتنهام فى المباراة الودية التى تجمعهما اليوم فى سنغافورة على هامش استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث ماوريسيو ساري مباراته الأولى مع يوفنتوس بعدما انضم للفريق هذا الصيف خلفًا لماسيمليانو أليجري المدير الفنى السابق الذى رحل نهاية الموسم الماضى.

وشهد التشكيل تواجد كريستيانو رونالدو بينما حل ماتياس دى ليخت القادم من أياكس على مقاعد البدلاء برفقة جونزالو هيجواين العائد من فترة إعارة مع تشيلسي الإنجليزى، وجاء التشكيل كالتالي:

بوفون، دي تشيليو، بيانيتش، رونالدو، ماتويدي، ماندزوكيتش، بونوتشي، كانسيلو، إيمرى كان، روجاني، برناردسكي.

في المقابل بدأ ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

جازانيجا، والكر-بيترز، ألدرفيرلد، تانجانجا، جيورجيو، وينكس، سكيب، لاميلا، ديلي ألي، سون، باروت.

وخطف توتنهام الإنجليزي فوزاً معنوياً صعبا على نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3 / 2 في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم بسنغافورة، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث سجل أهداف توتنهام عن طريق إيريك لاميلا ولوكاس مورا وهاري كين أهداف توتنهام في الدقائق 31 و65 و93 على الترتيب فيما أحرز سجل جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقائق 56 و60 من عمر المباراة.

واستطاع فريق توتنهام أن يسجل أهدافه الثلاث، عن طريق إيريك لاميلا ولوكاس مورا، وهاري كين، في الدقائق، 31 65، 93، بينما جاء هدفي يوفنتوس عن طريق جونزالو هيجواين، وكريستيانو رونالدو، في الدقائق 56 و60.

ويستعد فريق السيدة العجوز لمواجهة إنتر ميلان، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات البطولة ذاتها، فيما يواجه السبيرز نظيره مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل.

التعليقات مغلقة.