توقعات الابراج 2021 برج السرطان عام التعافي والتفاؤل

توقعات الابراج 2021 برج السرطان عام التعافي والتفاؤل

توقعات الابراج 2021 برج السرطان عام التعافي والتفاؤل . كما انه فى عام 2021 عام النقاهة و ايضا الفرص الجديدة . خلاله سوف يتعافى السرطان و ينتقل إلى مرحلة جديدة . ذلك بعد انتهاء زمن القيود و الفوضى و ايضا التقلبات التي قضت مضجعه العام الماضي الذي كان صعبا جدا خاصة . إذ كان من بين الأبراج الأربعة الأسوأ حظا . هذا العام سيكون لدى السرطان قدرة على المواجهة قوية جدا . لأن الكوكبين اللذين قاما بمواجهته انتقلا إلى برج الدلو لذا ستكون آثارهما أقل وجعا .
كما يجب أن يكون السرطان متفائلا لأن الفلك سيعده بتحسن الأوضاع و رفع المعنويات . كما ان ذلك خاصة خلال فصل الصيف . ذلك لأن الأجواء ستكون جديدة و محفزة . كما انه سوف يلتقط فرصا مناسبة . كما ينفتح على مستجدات غنية . ذلك عليه أن يترك الأقدار تهبه ما عندها من إيجابيات .

على المستوى المهني

إذا كان الشهر الأول من العام دقيقا فسوف تتغير نظرته نحو الحياة مع قدوم شهر فبراير بالاضافه الى  تتسارع الخطوات باتجاه تغيير شامل يحصل حوله، فيعيد صياغة أسلوبه ونظرته إلى الحياة والعيش ومن الممكن أن ينتقل السرطان إلى مكان جديد ويسافر إماً بحثاً عن عمل أو تنفيذاً لأمر ما بين شهري مارس وأبريل.
الفترة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو لأن هناك موقعاً مناسباً جداً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الأمر الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً جداً لبرج السرطان.
سيظهر لك الفلك أمراً جميلاً جداً وهو تحقيق بعض الأحلام والإنجازات من الممكن أن تفوق توقّعات السرطان أوعمل جديد أو عرض يشبع غروره ويحقّق من خلاله أرباحاً مادية وقد يشارك فريقاً للعمل على إنجاز مهم.
يجب أن يكون السرطان حذراً من بعض الظروف التي قد تفاجئه بين شهري سبتمبر واكتوبر قبل أن يبشّره نوفمبر بسلام وحظ كبير يبرز في المجال العملي وفرص تؤدي إلى خروج السرطان من القوقعة وتحمله إلى جديد وتجعله يعبّرعن نفسه بحرية تامة.
أما شهر ديسمبر فسيكون مفصلياً في حياة السرطان لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن فترة جيدة جداً وقدرة مهمة تعد السرطان بعام زاخر بالإنجازات الكبيرة.

على المستوى العاطفي

أما الحياة العاطفية للسرطان فهي مزدهرة جداً منذ بداية 2021 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر مارس خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عديدة ولقاءات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، كما أنه يميل في شهر سبتمبر لأحد مواليد برج الحمل ويأسره أحد مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان هذا العام برحيل أحد الأصدقاء وفي المقابل هناك ولادة جديدة سوف تشهدها حياته.
لا شك أن عام 2021 مهم جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً نحو عالم جديد.

التعليقات