جاستين بيبر يدعم آشر بهذه الطريقة بعد تهمة الاعتداء الجنسي

دعم العالمي جاستين بيبر ، أغنية ” I Cry ” التي أطلقها مؤخرا الأمريكي آشر البالغ من العمر 41 عاما، والذي أكد أن هذه الأغنية تحمل رسالة عميقة لأبنائه بل للعالم وهي  أنه من المقبول أن يشعر الرجل “بمشاعر مختلفة و البكاء في بعض الأحيان “.

وحسب موقع ” رولينج ستون ” أن الاغنية مستوحاة من الموجة الأخيرة من احتجاجات ” Black Lives Matter “.

منشور جاستين بيبر

ونشر بيبر البالغ من العمر 26 عاما، علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام ” صورة لآشر ، و علق بيبر علي الصورة.

وكتب : ” أخي الكبير آشر أطلق مؤخرا أغنيته الجديدة ” I Cry ” ، و هي حقا أغنية رائعة ، و سيتم التبرع بعائداتها لدعم الشركات المملوكة لـ ” سمر البشرة ” .

جاستين بيبر والاعتداء الجنسي

يذكر أن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتٌهموا بالاعتداء الجنسي وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير” تويتر” ، فقد نشر موقع ” Heavy ” تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد بيبر من قبل سيدتين .

اغتصاب جاستين بيبر

وما لفت الأنظار أن السيدتين ” كادي  ” و ” دانيلا ” قررتا الكشف عن اغتصاب جاستين بيبر لهن رغم مرور عدة سنوات ، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها في عام 2014 و الأخرى عام 2015 ، و من أول المواقع التي تداولت هذا الخبر هو ” tribune ” ، فقد أشارت دانيلا قائلة : “جاستين بيبر اجبرني علي الموافقة على عدم قول أي شيء لأي شخص ، أو قد انني بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة ” و هو ما جعل دانيلا تسكت و لم تعلم التفاصيل لكل هذه السنوات من عام 2014  ، و بعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA ، ظهرت ” كادي” لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكده انها تعرضت للاغتصاب من قبل النجم الشهير في مارس 2015 .

التعليقات