جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020 كامل عن وزارة التضامن

تعرف علي جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020 كاملاً من وزارة التضامن الإجتماعي، كما ننشر لحضراتكم في هذا التقرير رابط الإستعلام عن العلاوات كما صرحت وزيرة التضامن.

حيث أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن جدول العلاوات الخمسة، وقامت بنشر 3 صور للجدول الخاص بالعلاوات متضمناً قيمة العلاوة وغيره.

جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020

جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020جدول العلاوات الخمس للمعاشات 2020تنشر ” الريادة نيوز” في هذا التقرير الموجز، رابط الاستعلام عن العلاوات الخمسة أو العلاوات الخمس كما يقولون البعض، كما ننشر لحضراتكم خطوات معرفة العلاوات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التضامن الإجتماعي، وجاءت الخطوات كالتالي.

وكان تساءل البعض، بخصوص كم سوف يكون المعاش الخاص بي بعد إضافة العلاوات الخمس ونوضح لكم ذلك فيما يلي، حيث تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي من الآن الاستعداد لصرف العلاوات الخمس للمعاشات وكانت الدكتورة ” نيفين القباح ” وزير التضامن ورئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، قد اعلنت في تصريح هام لها علي العمل علي تحسين احوال اصحاب المعاشات والعمل عل المساواة بين الجميع بناء علي توجيهات السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يولي اهتماماته الكبيرة لاصحاب المعاشات بمصر .

و أكد البدري فرغلي، عن بدء صرف معاشات شهر يونيو الحالى يوم الأثنين الجاري 2020، ويتم ذلك من خلال مكاتب البريد، مع مرعاة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية التى تتخذا الدولة المصرية للوقاية من “كوفيد-19”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا