جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 في مصر

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الثانوية العامة، وعن طرح جدول امتحانات هذه المرحلة في منتصف الأسبوع الآتي على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم بشكل إلكتروني.

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم أن امتحانات هذه المرحلة سوف يتم انعقادها بشكل إلكتروني أيضًا وذلك سيتم من خلال جهاز التابلت وسيتم فرض رقابة جيدة على الامتحانات.

كما أكد الوزير على أنه يجب على كل طالب أن يراعي الاهتمام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية عند دخول لجان الامتحانات من ارتداء الكمامة واستخدام الكحول والابتعاد عن أي تزاحمات حرصًا منهم على سللمة وصحة الجميع ومرور عملية الامتحانات بسلام.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن تقديم مراجعات الثانوية العامة عبر قناة مدرستنا 2 التعليمية وعبر عدد من المنصات الأخرى وحددت موعد إعلان جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 والتى تبدأ شهر يوليو المقبل.

وأتاحت الوزارة الحصول على شرح لجميع المناهج الدراسية التفاعلية كاملة عبر منصة حصص مصر والتى تتضمن فيديوهات تفاعلية لكل المواد، مضيفة أنه يمكن للطلاب أيضًا الوصول للمراجعات والتدريبات في مادتي الجبر والفيزياء عبر منصة إدارة التعلم LMS مجانًا والموجودة على بنك المعرفة المصرى.

التعليقات مغلقة.