جديد ارقام مسابقة الحلم للاشتراك وربح الجائزة في السحب المقبل

يبحث الكثيرون  عن مسابقة الحلم من أجل التسجيل برقم الهاتف لربح الجائزة المالية الكبري من ام بي سي. وتستمر عمليات البحث حول المسابقة لمعرفة ميعاد آخر سحب ومتى يتم فتح باب التسجيل للأشخاص الجدد، ومن كان الفائز في آخر سحب.

وفيما يلي نتعرف علي أرقام الإشتراك بالمسابقة، وما هي خطوات الإشتراك، وهناك الكثيرون يبحثون الآن عن شروط الإشتراك بالمسابقة . حيث نقدم لكم من خلال جريدة “الريادة نيوز” أرقام الإشتراك والخطوات بالتفصيل.

  • أرقام الأشتراك بمسابقة الحلم 2020 من السعودية : 313131: lebara سعر الرسالة 5 ريال سعودي. – 300300:virgin سعر الرسالة 5 ريال سعودي. – 755505 ” زين ” سعر الرسالة 5 ريال سعودي. – 650444 موبيلي سعر الرسالة 5 ريال سعودي. – 858888 ” stc ” سعر الرسالة 5 ريال سعودي”.
  • أرقام الاشتراك من الأردن مسابقة الحلم 2020: 94099 من خطوط كل من زين وأورانج وسعر الرسالة 70 قرش.
  • من الأمارات: 5544 من اتصالات، سعر الرسالة 3.15 درهم. – 3636 du : سعر الرسالة 5:25 درهم.
  • البحرين: 94000 : سعر الرسالة 500 فلس.

أما عن خطوات الإشتراك بمسابقة الحلم فجاءت كالتالي: على الراغب في الاشتراك إرسال رسالة نصية على الرقم المُخصص للبلد التي ينتمي إليها، كما يجب أن تتضمن الرسالة على كلمة حلم أو Dream أو Reve، و يمكن الاتصال برقم مسابقة الحلم المختصر الخاص بشركة المحمول التابعة لبلد المتسابق. يقوم المشترك بالإجابة على السؤال بصورة صحيحة وإرسال الاسم، و لابد من موافقة المشترك على استقبال الرسائل النصية والعروض الإعلانية والحملات الأخرى المرسلة من قبل الشركة المنظمة لمسابقة الحلم 2020 على هاتف المشترك المحمول.

شروط الاشتراك فى مسابقة الحلم: وعن  شروط الاشتراك فى المسابقة الحلم، من أجل الفوز بالجائزة فجاءت كالتالي:

  • يجب الاشتراك في المسابقة خلال المدة المحددة للتسجيل.
  • لابد أن يكون المشترك قد بلغ سن الرشد القانوني وفق لقانون الدولة المنتمي إليها
  • في حال كان الفائز بمسابقة الحلم أقل من 18 عاماً، فيجب على الوصي به استلام جائزة مسابقة الحلم بالنيابة عن المشترك.
  • لا يجوز الاشتراك للعاملين لدى المُنظم خلال مدة المسابقة المحددة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة وأزواجهم أو أزواج الأقارب حتى درجة القرابة الرابعة.

ويومياً ما يكون علي “مسابقة الحلم ” العديد من عمليات البحث، بحسب مؤشرات جوجل اليومية، حيث يسعى ملايين المواطنين في شتى بلدان الوطن العربي للإشتراك بالمسابقة وربح الجوائز المالية الضخمة من أم بي سي.

التعليقات
قد يعجبك ايضا