“جديد” رابط منصة مدرستي madrasati لاداء اختبارات الفصل الأول 1442

رابط منصة مدرستي لاداء اختبارات الفصل الأول 1442.. اصبحت منصة مدرستي التعليميه السعوديه واحده من اهم المنصات التي يتم زيارتها بشكل يومي خلال الايام الماضيه حيث يعتمد عليها طلاب المملكه السعوديه في اداء الواجبات وتسجيل الحضور وحضور شرح الدروس اليومية الخاصة بمنهج الفصل الدراسي الاول لجميع المراحل التعليمية الابتدائيه والمتوسط والثانوي ،بالاصاقة الي الكثير من الخدمات التي وفرت الجهد والوقت علي الطالب والمعلم وولي الأمر بجانب الحفاظ على صحة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، ولذلك من خلال موقعنا الرياده نيوز نوفر لكم رابط منصه مدرستي لحضور الدروس الاختبارات الفصل الدراسي الاول 144.

رابط منصة مدرستي التعليمية السعودية 1442

تخصص وزاره التربيه والتعليم بالمملكه العربيه السعوديه رابط الكتروني محدد من اجل ان يتمكن الطلاب من حضور الحصص اليوميه على منصه مدرسه التعليميه والتي تم تفعيلها خلال الشهور الماضيه و تم اطلاقها بالفعل مع بدايه الفصل الدراسي الاول ليتمكن الطلاب من خلالها حضور شرح مناهج الدراسة من خلال فيديوهات تعليمية يقوم بشرحها مجموعه من أكفأ المعلمون بالمملكه السعودية ،كما اتاحت المنصة التعليمية مدرستي خدمات تسجيل الدخول من خلال الرابط المخصص بالمنصه وتسجيل حضور وغياب الطلاب ،بجانب امكانيه رفع الواجبات على المنصه الالكترونيه بشكل سهل وبسيط.

منصة مدرستي لاداء اختبارات الفصل الأول 1442

قررت وزاره التعليم السعودي اجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول خلال شهر ديسمبر القادم 2020 ،حيث وفقا للخطة الدراسيه التي تسير عليها فمن المقرر أن تجرى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوم الموافق 20/12/2020 ،حتي يوم الموافق 31/12/2020.

تسجيل الدخول على المنصة التعليمية مدرستي 1442

من الضروري علي الطالب أو المعلم أو أي شخص آخر أن يقوم بتسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص به ليتمكن من الاستمتاع بمميزات وخدمات منصة مدرستي التعليمية وبالتالي يمكن ذلك عبر اتباع الخطوات التالية وهي:-

  • قم عزيزي القارئ بالدخول على الرابط التالي هنا، منصة مدرستي السعودية
  • ينقلك الرابط الى منصه مدرستي التعليميه بشكل تلقائي
  • قم بتسجيل الدخول من خلال كتابه اسم المستخدم وكلمه المرور في المكان المخصص لذلك.
  • وفي غصون دقيقة تكون انتقلت الي منصه مدرستي السعودية.
التعليقات
error: Content is protected !!