جزيرة كرابي وجهتكم القادمة بعد انتهاء الحظر

 

شهد العالم بأكملة تذبذب واضطراب واضح خلال الشهور الأولى من العام الجاري نتيجة ظهور فيروس كورونا وانتشاره السريع بكافة الدول، مما اضطر العديد من الحكومات لفرض الحظر على المواطنين للحد من انتشار الفيروس، بالإضافة لوقف خطوط الطيران بين البلدان.

و اضطررنا لقضاء أطول الفترات بالمنزل دون القدرة على ممارسة حياتنا العادية ودون القدرة على التنقل أو السفر، لتسيطر حالة من الضغط والمشاعر السلبية على أغلبنا، لذلك سنأخذكم في هذا المقال في رحلة افتراضية سريعة  في جزيرة كرابي والتي تعتبر من أجمل مناطق السياحة في تايلاند ، لتكون وجهتكم القادمة عقب انحسار هذا الوباء وعودة الحياة إلى مسارها الطبيعي، كي تستعيدوا طاقتك الإيجابية و تقضوا أجمل الأوقات مع أحبابك.

جزيرة كرابي هي الاختيار المثالي لكل لمحبّي الطبيعة والجمال والباحثين عن الهدوء والاسترخاء والخصوصية، والاستمتاع بقسط من الراحة، بعيداً عن صخب المدينة والضوضاء المزعجة.

جزيرة كرابيوهي تتمتع بطبيعة ساحرة تعانق مياه البحر الصافية وتمتاز بطقس استوائي جميل، مما يجعلها الخيار المناسب لعشاق الطبيعة الساحرة، فهي تتمتع بعدد من الشواطئ الخلابة ذي المياه النقية، والرمال ناصعة البياض، كما تضم بجانب ذلك أكثر من مائتي جزيرة صغيرة، وتتميز الجزيرة أيضًا بموقع مركزي يمكنكم من زيارة العديد من الجُزر الأخرى أثناء الإقامة في نفس الفندق.

وتضم جزيرة كرابي العديد من الأماكن السياحية التي تأسر كل من يزورها بجمالها وطبيعتها الخلابة، ولعل أبرزها جزر في في والتي تعتبر من أهم أماكن السياحة في كرابي، نظراً لما تتمتع به من مناخ رائع، وشواطئ فيروزية مبهرة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، التي تحيط بك من كل اتجاه.

كما تتمتع هذة الجٌزر بالهدوء الذي سيساعدك على تحسين حالتكم النفسية في غضون دقائق والتخلص من كافة المشاعر السلبية، حيث يعتبرها بعض السياح جنة الله في الأرض، فهي تتمتع بمناظر الطّبيعية الساحرة والمياه شديدة الصفاء والذي يميل لونها للأخضر، بالإضافة لتميز شواطئها برمالها البيضاء الناعمة.

جزيرة كرابيولابد أن تضم رحلتكم أيضًا زيارة جزيرة كولانتا ياي تلك الجزيرة الساحرة بامتلاكها العديد من المنتجعات السياحية والمرافق الترفيهية والطبيعية، والشواطئ الفيروزية المبهرة إلى جانب عدد من المنتزهات والحدائق الوطنية والقرى التي تستحق الزيارة، التي يجعلها من أفضل وأشهر المناطق السياحية في كرابي.

فعلى أرض جزيرة كولانتا ياي تتمكنوا من القيام بأنشطة ترفيهية متنوعة، أهمها رحلة صيد مثالية بأحد القوارب المتواجدة على الشاطئ، بالإضافة إلى التقاط عدد من الصور الرائعة بأنحاء الجزيرة.

وتتمتع كرابي بمجموعة كبيرة من الشواطئ، ولعل أبرزها شاطئ رايلي والذي يصنف من أجمل معالم السياحة في كرابي، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إليه عبر القوارب الشراعية فقط،  ولكنه يٌعد من أكثر الأماكن السياحية في تايلاند استقطاباً للسياح، لما يتميز به من انتشار المناظر الطبيعية الخلابة التي تُحيط به من كُل جانب كالصخور الملتوية، الغابات الخضراء، مياه البحر الدافئة والنقية.

ويعتبر شاطئ رايلي من أكثر الشواطئ الرائعة في كرابي،  فهو يعتبر شبه جزيرة صغيرة، إذ يحتوي على 4 شواطئ، وتعتبر وسيلة التنقل الوحيدة المُتاحة داخل الجزيرة هي الأقدام فلا وجود للسيارات .

ويُعد شاطئ القرد من أشهر شواطىء جزيرة كرابي أيضًا، فهو يتميز برماله الذهبية البراقة ومياهه الصافية، ويزوره يوميًا مئات القرود الودودة التي تنتمي لمستعمرة تعيش في الجبال المحيطة بالمكان، مما يجعله من أكثر الوجهات السياحية المميزة في كرابي وعموم تايلاند.

ويتميز الشاطئ بطقس معتدل، وبجمال الطبيعة الساحرة المحيط به وبمياه الصافية ورمال ذهبية نظيفة، فهو يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في كرابي .

ولمزيد من الاسترخاء لاتفوتوا زيارة شلال الينابيع الساخنة “نامتوك رون” وهي أحواض صخرية ملساء تتضمن مياه ساخنة تخرج من ينابيع حرارية عميقة في الغرف البركانية، وهو يٌعد من أكثر الأماكن السياحية والعلاجية التي تتمتع بعناصر الطبيعة الساحرة في كرابي، حيث يتجلى بهذه الشلالات الساخنة جمال الطبيعة وسحرها الأخاذ، والذي يمدك بالطاقة والاسترخاء الذي تحتاج إليها لاستكمال باقي رحلتك في كرابي.

وتحتوي مياه ينابيع كرابي الساخنة على بعض أنواع الأملاح المعدنية الطبيعية التي تساعد في علاج العديد من المشاكل الصحية، حيث تصل درجة حرارة المياه إلى 40 درجة مئوية، كما تساعد على الاسترخاء، حيث يقع الشلال يقع في قلب محمية صغيرة من الغابات الاستوائية، وتعتبر من أكثر الأماكن المناسبة  للاسترخاء.

 

التعليقات
7149

الحالات السلبية

46

الوفيات الجديدة

1399

الاصابات الجديدة

6297

اجمالي المتعافين

1005

اجمالي الوفيات

26384

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا