جمال العدل ويكيبيديا ما لا تعرفه عن حياة جمال العدل

جمال العدل ويكيبيديا ما لا تعرفه عن حياة جمال العدل

جمال العدل ويكيبيديا ما لا تعرفه عن حياة جمال العدل . حيث ان المنتج السينمائي جمال العدل هو شقيق كلا من السيناريست و المخرج مدحت العدل و الممثل سامي العدل . كما قدم المنتج جمال العدل العديد من الاعمال الفنية للسينما و التلفزيون . فانتج للتلفزيون مسلسل (قصة حب) . (الشوارع الخلفية) .

جمال العدل الرجل الأول فى مجموعةالعدل الجروب المليئة بالمبدعين فى جميع المجالات سواء الكتابة أو الإخراج أو حتى التمثيل . مع اقتراب انتهاءالموسم الرمضاني و مشاركة العدل بثلاث مسلسلات بدأت كل الروئ تتضح حول أسهم المسلسلات و نتائج السباق الأولية . جيث تحدث المنتج السينمائي جمال العدل عن تفسيره لتراجع الأضواء عن محمد هنيدي ومحمد سعد خلال حلوله ضيفا على مراد مكرم في برنامج “ تعالى اشرب شاي ” على نجوم إف إم.

تصريحات جمال العدل

كما صرح جمال العدل : “ أحيانا النجاح والأضواء و الإشادة . تجعل النجم يقتنع أنه هو فقط السبب في هذا . فيبدأ الاستماع لتفكيره هو فقط . كما انه هو الأمر الذي لا يجدي نفعا في مجالنا المعتمد في الأساس على التنوع وتعدد الأفكار . ولكن مازال هنيدي قادرا على إضحاك المشاهدين و أيضا على العودة بعمل رائع . لكن وضع محمد سعد مختلف بعد أن حصر نفسه في أدوار معينة ”.

كما قال المنتج جمال العدل . إنه كان قد تعاقد على بيع مسلسل الفنانة يسرا . “لدينا أقوال أخرى” على قناة “أون” في عهد إدارة الإعلامي أسامة الشيخ . منوها بأن الإتفاق في التعاقد كان على أساس عرض العمل في رمضان المقبل.

اعمال جمال العدل

كما أوضح “جمال العدل”، أنه فور تولي الإدارة الجديدة للقناة للمنتج تامر مرسي، قرروا عرض الأعمال التي تنتجها شركة “سينرجي”، وأنه “لا علاقة له به؛ لأن دوره انتهى وقت التعاقد، وأن القناة حرة في اختيار موعد العرض الذي يناسبها”.
وأشار إلى أن المسلسل سيعرض على قنوات أوربت، وفضائيات بالأردن، والسعودية، وتونس، ونوه بأن فريق العمل سينتهي من المسلسل قبل حلول شهر رمضان.

وكشف جمال العدل عن موقف حدث بين سامي العدل ومحمد سعد حينما كان الأخير مازال ممثلا صاعدا، قائلا: “كان سعد يجهز نفسه من أجل الزواج، وقرر سامي العدل منحه مبلغ من المال وقتها كان أكبر بعشرات الأضعاف من المقابل الذي يتقاضاه سعد، ولم يكن أحد يتوقع أن يصبح سعد نجما، وبعد أن بات سعد نجما عقب نجاح فيلم (اللمبي)، أصر على تصوير الجزء الثاني منه وأن يكون من إنتاج سامي فقط لرد الجميل له”.

التعليقات
error: Content is protected !!