جميع مقاطع عنتيل بني مزار كاملة تحصد ملايين المشاهدات

جميع مقاطع عنتيل بني مزار كاملة تتصدر مؤشرات البحث اليوم في مصر والوطن العربي، بعد تصدر فضيحة طبيب علاج طبيعي قام باستغلام المريضات وقام بممارسة الرزيلة معهم وتصوير اكثر من 23 مقطع فيديو اباحي معهم بهدف استغلالهم سواء بالتهديد للحصول على مقابل مادي! او نشرهم على الإنترنت والتربح منهم. اليكم التفاصيل كاملة..

جميع مقاطع عنتيل بني مزار كاملة

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 4 شباب، تبين أنهم نشروا فيديوهات جنسية لـ«عنتيل الصعيد»، للانتقام منه بعدما ساوموه على دفع مليون جنيه، وعندما رفض فوجئ بانتشار فيديوها جنسية مما دفعه إلى الهروب خارج حدود المنطقة وجار القبض عليه.

تقرير | القبض على عنتيل الصعيد داخل شقته في بني مزار

بفحص الفيديوهات، تبين أن الطبيب «العنتيل» متعدد العلاقات الجنسية، وصلت إلى 20 سيدة واعتاد ممارسة الرذيلة معهن وتصويرهن مقاطع فيديو وتم العثور في عيادته على 23 مقطع فيديو حال ممارسته الرذيلة معهن، وأن 4 شباب وراء فضحه بإنشاء حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ونشروا عددا من مقاطع الفيديو المشار إليه.

قد يهمك ايضاً: مقاطع فيديو موكا حجازي كاملة 2021 التي تسبب في سجنها!

وأكدت التحريات أن من بين ضحايا «عنتيل الصعيد» سيدات متزوجات، وحتى الآن لم تتلق أجهزة الأمن بلاغات من أزواجهن، خاصة أن الزوج طبقا للقانون هو الشخص الوحيد الذي له سلطة تحريك تلك الدعوى.

التعليقات مغلقة.