التخطي إلى المحتوى
جهاز Echo Studio ابرز 5 مميزات لجهاز Echo Studio وافضل اماكن الشراء
جهاز Echo Studio ابرز 5 مميزات لجهاز Echo Studio وافضل اماكن الشراء

جهاز Echo Studio ابرز 5 مميزات لجهاز Echo Studio وافضل اماكن الشراء

جهاز Echo Studio ابرز 5 مميزات Echo Studio وافضل اماكن الشراء . كما قد أعلنت شركة أمازون يوم الأربعاء خلال حدث خاص عن بعض المنتجات . و ايضا خدمات جديدة قالت إنها تعطي المستخدمين المزيد من الطرائق لإضافة المساعد الرقمي التابع لها (أليكسا) Alexa إلى حياتهم اليومية . سواء في البيت أو الخارج . كما أعلنت عملاقة التجارة الإلكترونية الأمريكية عن مزايا جديدة لمساعدها (أليكسا) . و مزايا للبيوت الذكية . و أدوات للمطورين . بالإضافة إلى أجهزة وخدمات .

جهاز Echo Studio

كما يمكنك شراء Echo Studio من خلال الضغط على الرابط الاتى من هنـــا

كما تشمل قائمة الأجهزة التي أعلنت عنها أمازون . إصدارات جديدة من مكبر الصوت الذكي (إيكو) Echo . بما في ذلك إصدار للنسخة القياسية من الجهاز مع تصميم من القماش . و تحسين القدرات الصوتية .

كما يمكن إقران Echo Studio مع Echos الأخرى لإنشاء مجموعة متعددة الأجهزة أو متعددة الغرف ، ولكن سيجد الكثيرون أن صوتها يملأ الغرفة ليكون قادر بشكل افضل على تلبية احتياجاتهم . يحتوي الجهاز على خمسة مكبرات صوت ، بما في ذلك ثلاثة مكبرات صوت متوسطة المدى 2 بوصة ، ومكبر صوت 1 بوصة ، ومكبر صوت كبير 5.25 بوصة. تم تصميمه للاستفادة من خدمة الاشتراك في الموسيقى عالية الدقة من Amazon ، ويستخدم تقنية Dolby Atmos للحصول على أقصى استفادة من تنسيقات الموسيقى التي تم إتقانها من أجل 3D .

مميزات Echo Studio

مثل مكبرات صوت Echo الأخرى قبله ، يحتوي Echo Studio على زر يمكنك الضغط عليه لفصل الميكروفونات إلكترونيًا حتى لا يتمكن Alexa من الاستماع إليك ، ويمكنك أيضًا الاتصال بالإنترنت أو في تطبيق Alexa للاستماع إلى صوتك وحذفه التسجيلات .

كما يتميز بمحور Zigbee المنزل الذكي المدمج مثل Echo Plus (الجيل الثاني) ويمكن استخدامه تمامًا مثل أي صدى آخر لطلب معلومات من Alexa أو لتشغيل إجراءات روتينية . تم تصميم Echo Studio للتنافس مع Homepod من Apple و Google Home Max وبعض أنظمة السماعات الرائعة من Sonos. يمكن إقرانه مع Echo Studio آخر وجهاز Fire TV للحصول على صوت استريو حقيقي