جيجي حديد gigi hadid حامل من زين مالك

جيجي حديد gigi hadid حامل من زين مالك ، في طفلها الاول من زين مالك المغني البريطاني الشهير .

وبحسب ما اعلنته وكالة الانياء الالمانية وموقع “ تي ام زد” ان الاميريكية الشهيرة وعارضة الازياء المعروفة والبالغة من العمر 25 عاما ، حامل في شهرها الخامس .

وظهر الحمل واضحا علي جيجي حديد gigi hadid خلال حفل عيد ميلادها بين اسرتها وقد نشرت صوره لها بهذه المناسبة.

جيجي حديد gigi hadid
جيجي حديد gigi hadid

بداية قصة حبهما جيجي حديد gigi hadid وزين

وكان زين مالك قد تعرف علي جيجي حديد من خلال فيديو كليب لاحدي اغاني زين عام 2015 واثناء تصوير اغنية “بيلو توك” تبادلا الحب والاعجاب ونشأت بينهما قصة عاطفية جميلة ظلت مستمرة  لمدة 3 اعوام تقريبا .

انفصالهما في عام 2018

وفي عام 2018 حدثت المفاجأة الصادمة لجمهورهما والمتابعين بالاعلان عن الانفصال التام بينهما ، وقد صرح لحظتها زين انه يكن لجيجي كل احترام ويتمني لها التوفيق ولكن لابد من الافتراق ، وقد كان .

جيجي حديد gigi hadid
جيجـي حديد gigi hadid

عودتهما بعد الانفصال

وبعد عام تقريبا من انفصالهما شوهدا سويا من جديد وتم الاعلان عن عودتهما لبعضهما في عام 2019 وفي 2020 تم الاعلان عن الحمل وفي انتظار اول اطفالهما ، فهل سيكون الاول والاخير ؟!.

ام سيجلب لهما طفلهما السعادة والاستقرار مثلهما مثل الكثيرين من اهل الفن الذين ينفصلون عن بعضهما بعد قصة حب طويلة ثم يعودون لبعضهما وينفصلون مرة اخري لكن اثبتت التجارب انه عندما يحدث بينهما ارتباط بالاطفال يكون هناك وثيقة ترابط حميمية اكثر ..

فوازير ابن جرجير

وندعوكم للمشاركة معنا في الاستماع وحل فوازيرنا الرمضانية فهي اقل من دقيقة بالفيديو ولكن معلوماتها خفيفة وسهله وجوائزها مضمونة

 

 

التعليقات مغلقة.