جيسيكا موتونج.. تعرف عليها | ويكيبيديا

جيسيكا موتونج، تداولت مواقع التواصل الإجتماعي ورواد السوشيال ميديا البحث عنها، وذلك بعد ظهورها الرائع على منصة تتويج كأس دوري ابطال افريقيا التي فاز بها الأهلي المصري على نظيره الجنوب أفريقي كايزر تشيفز، يوم السبت الماضي.

من هي جيسيكا موتونج

جيسيكا موتونج من مواليد 23 أغسطس 1973، في جنوب إفريقيا، وتشغل الآن منصب مدير تسويق كايز تشفير، وشغلت سابقاً منصب مسؤول تنفيذي رياضي، كما تعد أيضاً شخصية إعلامية، بالإضافة إلى إحرازها لقب ملكة جمال جوتنج عام 1997، بالإضافة إلى جوائز يوم المرأة ضمن أكثر 7 نساء تأثيراً في جنوب أفريقيا عام 2014.

جيسيكا موتاونج

تولت موتونج منصب مدير تسويق نادي كايزر تشيفز منذ فبراير الماضي، وسبق أنها كانت مسؤول تنفيذي رياضي في عام 2003، وتم اختيارها في المركز الثاني كممثلة لجنوب إفريقيا في مسابقة ملكة جمال العالم 1997، في نفس العام، تم تسميتها ملكة جمال جنوب أفريقيا الأولى أميرة وملكة جمال أفريقيا، في عام 1998.

قدمت موتونج العديد من البرامج الإذاعية أبرزها برنامج Speak Out، وهو برنامج إخباري استقصائي من إنتاج هيئة الإذاعة الجنوب أفريقية.

تصريحات جيسيكا موتونج بعد نهائي افريقيا

قالت جيسيكا موتونج في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “نهنئ الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، وبالفعل هو يستحق الفوز، مضيفاً “كان شرفاً كبيراً لي التواجد على المنصة بجوار كلا من باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي”.

جيسيكا موتاونج

أشارت جيسيكا: “هنأت رئيس النادي الأهلي على فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وقلت له بالتأكيد نحن نتطلع إلى ملاقاتكم مرة أخرى، مؤكدة: “الطرد هو من صنع الفارق وجعل المباراة صعبة علينا، لقد كان لهذا تأثير كبير على الفريق”.

واختتمت: “الأهلي مؤسسة كبيرة، لذلك نبحث عن سبل التعاون معهم، و نتمنى المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام المقبل والتتويج بها في المستقبل القريب”.

 

مواضيع قد تهمك:

حاول استهداف جورج بوش.. من هو خالد الدوسري

تعرف على جنسية البلوجر أثير الحلوة

التعليقات مغلقة.