busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

جيمي كارتر صاحب جائزة نوبل للسلام يتحدى السقوط لمناهضة النزاعات المسلحة

 

جيمي كارتر .. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ 39، والأطول عمرًا في تاريخ الرؤساء الأمريكيين بعمر 95 عامًا حيث احتفل بعيد ميلاده الأسبوع الماضي.

شغل عضو الحزب الديمقراطي، وحاكم ولاية جورجيا، جيمي كارتر منصب الرئيس الأمريكي في الفترة ما بين 1977 وحتى 1981، بعد فوزه على نظيره رئيس البلاد الجمهوري وقتها جيرالد فورد في انتخابات متقاربة نسبيا.

جيمي كارتر
جيمي كارتر

وفي ثاني أيام توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية عفا جيمي كارتر عن جميع المتهربين من التجنيد في حرب فيتنام، ووضع سياسة وطنية للطاقة شملت الحفاظ على الطاقة ومراقبة الأسعار والتكنولوجيا الجديدة، بعدما قام بإنشاء إدارتين جديدتين على مستوى مجلس الوزراء هما وزارة الطاقة ووزارة التعليم.

وقع الرئيس الأمريكي الأسبق، على اتفاقية كامب ديفيد ومعاهدة قناة بنما والجولة الثانية من محادثات الحد من الأسلحة الإستراتيجية وعودة منطقة قناة بنما إلى دولة بنما، واتسمت فترته أيضا بأزمة رهائن إيران بين عامي 1979-1981، وأزمة الطاقة في عام 1979، وحادثة جزيرة ثري مايلز النووية، والغزو السوفيتي لأفغانستان.

قبل إصابته بمرض السرطان في عام 2015، حصد جيمي كارتر في عام 2002 حصل على جائزة نوبل للسلام.

جيمي كارتر
جيمي كارتر

أمس الأحد وقبل ذهابه إلى حفل المساء بولاية تينيسي لحشد متطوعين لمشروع منظمه “هابيتات فور هيومانتي” الخيري الـ 36 لتشييد المساكن، حيث ظهر على خشبة المسرح برفقة زوجته روزالين “92 عاماً” للتحدث مع المتطوعين، ومؤيدي مشروع البناء الذي يستمر حتى الجمعة، أصيب الرئيس الأمريكي الأسبق، بكدمة في العين وجرح بالغ في الرأس، إثر سقوطه مرة أخرى في منزله بمدينة بلاينز في ولاية جورجيا – بحسب مركز كارتر – الذي أكد أن الرئيس السابق أصيب بكدمة سوداء في عينه اليسرى واحتاج إلى 14 غرزة بعد سقوطه في منزله.

يعمل الرئيس الأمريكي الأسبق، الآن، في مجال الأعمال الإنسانية، حيث يتطلع إلى أن يكون مركز كارتر فيما بعد المركز الأكثر نشاطًا عالميًا في مناهضة النزاعات المسلحة والإرهاب وانتشار العنف في المستقبل، بما في ذلك “حروب الولايات المتحدة”.

 

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg