حبس سارة الكندري و زوجها لهذا السبب ” اسباب صادمه “

حبس سارة الكندري و زوجها لهذا السبب ” اسباب صادمه “

حبس سارة الكندري و زوجها لهذا السبب ” اسباب صادمه ” . كما ان تصدر فيديو سارة الكندري وزوجها الكويتي أحمد العنزي . وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت ودول الخليج بعد أن قبضت أجهزة الأمن عليها وطالب زوجها ووالدتها بالإفراج عنها . كما أثارت سارة الكندري الفاشنيستا الكويتية من أصل إيراني . غضب متابعيها على موقع إنستغرام . بعد مقطع فيديو جرئ صوره زوجها العنزي قبل ساعات . أثناء وجودها داخل حمام منزلها . حيث صورت سارة الكندري الفيديو المتداول وهي ترتدي ثوب الاستحمام داخل الحمام . حيث ظهرت أثناء قيامها بدهن قدميها بأحد أنواع الزيت . و التي كانت نعتبر دعاية مدفوعة لإحدى الشركات المحلية .

ساره الكندري تخرج عن صمتها

حيث خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن صمتها لاول مرة لتقوم بالكشف عن حقيقة سجنها برفقة زوجها أحمد العنزي لمدة عامين بتهمة قيامها بأفعال مخالفة للآداب العامة . كما نشرت مقطع فيديو لها من خلال خاصية الستوري على “إنستقرام” تنفي فيه ما كل ما ورد حول هذا الأمر وتقول إنها وزوجها بحالة جيدة مستنكرة تركيز الجمهور عليها وعلى زوجها قائلة : “ إيش تبوا مننا ” .

حيث أكدت أن المحكمة لم تصدر أي قرارات بشأن سجنها وزوجها، قائلة  : ” لا داعي لنشر الحسابات الوهمية والشائعات . وأنا بالله إيماني قوي واللي كاتبه الله بيصير ” . كما وتابعت حديثها : “ قانونا وقضائنا نزيه واحترم قراراته وشكرت كل من يخاف عليها  ” . مختتمة بأنها ذاهبة للشالية هي وزوجها

ايضا في وقت تحدث وسائل اعلام عربية إن محكمة الجنايات الكويتية، أصدرت الأربعاء . عقوبة بسجن سارة الكندري برفقة زوجها أحمد العنزي لمدة عامين مع دفع كفالة تقدر بـ 3300 دولار لوقف تنفيذ تلك العقوبة . لمخالفة الآداب العامة .

اما بالنظر في التفاصيل . ضبطت الجرائم الإلكترونية في الكويت سارة الكندري . بعدما شاركت فيديو على ” سناب شات ” و التي تظهر فيه وهي ترتدي ثوب الاستحمام داخل حمام منزلها وهي تضع الزيت على ساقيها ، و الذي كان دعاية لاحد الشركات الأمر الذي دفع السلطات الكويتية لتوقيفها.

كما أطلق أحمد العنزي زوج سارة الكندري ، الذي نفى كونه من صور زوجته ، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق سراح زوجته ، لأنها لم تقم بأي جرم يستحق السجن .

 

التعليقات
error: Content is protected !!