حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

تستمر عمليات البحث حول حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة والتي يتم تنفيذها بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الإجتماعي المصرية علي شبكة الإنترنت، ونوضح لحضراتكم من خلال هذا التقرير الخطوات ورابط الحجز.

قد يهمك أيضاً: كيف استقرت الحالة الصحية بمصر .. وزارة الصحة تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة

و أوضحت السلطات المصرية، أنه يُمكن حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة ، من خلال إجراء كشف طبي تقوم به أحد مستشفيات وزارة الصحة أو أحد الهيئات التابعة لعا أو المستشفيات الجامعية أو التعليمية أو المستشفيات التابعة للقوات المسلحة والشرطة، علي أن يتبع ذلك إجراء الكشف الوظيفي لدى مكاتب التأهيل الإجتماعي الأقرب لمحل الإقامة لإثبات وجود الإعاقة.

طالع هُنــا: رابط التحويل الالكتروني بين المدارس والادارات في مصر 2020

حجز كشف طبي لتسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة

ويُمكن للجميع الدخول إلي الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الإجتماعي من خلال الضغط علي الرابط التالي: https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/default.aspx و بعد قيام المعاق بالتسجيل على الموقع الإلكتروني، يتم تحديد موعد حجز الكشف الطبي.

وبهذا نصل قرائنا الأعزاء إلي نهاية هذا التقرير بموقعنا “الريادة نيوز” وتحدثنا من خلاله عن “حجز كشف طبى لإستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة بالرابط والخطوات”، ونستمر بمتابعة الأحداث الشائعة في أنحاء الوطن العربي.

إقرأ أيضاً: موقع دعم مصر: تسجيل المواليد الجديدة ورقم الموبايل tamwin.com.eg

التعليقات