حجز موعد جمعية الكويت من خلال وزارة التجارة والصناعة www.moci.shop

حجز موعد جمعية الكويت من خلال وزارة التجارة والصناعة www.moci.shop ، ورابط مباشر للحجز، من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة الكويتية.

وتجدر الإشارة  أن الموقع يوفر العديد من خدمات التسويف للمواطنين فى دولة الكويت العربية، ويعمل بشكل جيد وفعال، ومستعد لإستقبال كافة المتطلبات من المواطنين.

وأتاحت الحكومة الكويتية، فرصة الحجز فى الجمعيات الأهلية والإستهلاكية التعاونية، لتوفير  على المواطنين السلع ومواد الغذاء بشكل أمن وأفضل لكافة المقيمين بالكويت.

وتنشر “الريادة نيوز”، رابط مباشر لـ حجز موعد الجمعيات التعاونية للتسوق خلال فترة الحظر بدولة الكويت العربية بسبب فيروس كورونا كوفيد 19، كما ننشر لكم فيما يلي خطوات بسيطة للحجز ومعرفة كافة التفاصيل التى تود معرفتها عبر الموقع الرسمي التابع للجهات الكويتية.

تصريج الجمعية

كما يُمكن لكل المواطنيين بالكويت إستخراج تصريح تنقل بين المدن، من أجل الذهاب إلى الجمعية، كما صرحت السلطات الكويتية، وذلك من هنـــــــــــــــا، وسيتم نقلك إلي الصفحة مباشرة، لمعرفة الشروط وكيفية طلب إصدار التصريح عبر الموقع الرسمي التابع للجهات الكويتية الحكومية، من خلال الرابط أعلاه.

وزارة التجارة والصناعة www.moci.shop 

حيث صرحت وزارة التجارة والصناعة عبر موقعها الرسمي، عن إستمرارية  حجز مواعيد التسوق في الجمعيات التعاونية وفروع التموين خلال فترة حظر التجول الشامل في البلاد.

وتابعت  الوزارة أن حجز الموعد سيكون عبر الموقع الالكتروني  www.moci.shop ، مع التأكيد على أن لكل شخص موعدا واحدا فقط في الأسبوع.

خطوات حجز موعد جمعية الكويت www.moci.shop

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي، من خلال النقر (هـــــــــــنا).
  • الخطوة الثانية: كتابة كافة البيانات المحددة.
  • الخطوة الثالثة: تحديد موعد التسويق حسب الرغبة.
  • الخطوة الرابعة: الضغط على حفظ، وسيتم الدراسة بعدها من القبول من عدمه.

ومن المعروف أن السلطات الكويتية تسعي دايماً إلي توفير سُبل الراحة لمواطنيها والمقيمين والوافدين بها أيضاً، ومنذ إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وهي تقوم بتدشين منصات إلكترونية من أجل قيام المواطنين بالعمل من خلال ، دون الذهاب إلي المكاتب والشركات كما سبق، حفاظاً علي سلامة المواطنين والمقيمين والوافدين من التعرض للإصابة بالفيروس كورونا .

ويرشح لكم موقع “الريادة نيوز” بعض الروابط الهامة حول حجز موعد الجمعيات التعاونية التسويقية الكويتية وقت الحظر:

التعليقات