حريق تنومة في السعودية.. شاهد اللحظات الأولى من اندلاع هذا الحريق

حريق تنومة في السعودية.. ذلك الخبر الذي تصدر كافة وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فلقد فوجيء جميع المتابعين بمثل هذا الخبر المروع أمس الأربعاء حيث أعلنت قوات الدفاع المدني بالسعودية عن اندلاع حريق في محافظة تنومة المتواجدة بجنوب غرب المملكة العربية السعودية، و من الجدير بالذكر هنا بأن هذا الخبر السابق قد تصدر بداية قائمة الأخبار الأكثر تدوالاً و انتشاراً في المملكة السعودية بأكملها.

تفاصيل حريق محافظة تنومة في السعودية

صرحت هيئة الدفاع المدني السعودي أمس الأربعاء عن اندلاع حريق شديد في محافظة تنومة بجبل غلامه، و ذلك حيث تسببت قوة الرياح و شدتها في تسريع انتشاره.

و طمئنت الهيئة الدفاعية السعودية المواطنين بأن قوات الإطفاء تبذل قصارى جهدها للسيطرة على الموقف القائم، كما أنها قد صرحت بعدم وجود أي إصابات أو وفيات حتى الآن بفضل الله تعالى.

حريق تنومة في السعودية

شاهد بالفيديو اللحظات الأولى من اندلاع الحريق

فيديو حريق تنومة في السعودية ، يتناول الفيديو السابق مقطع لبداية اندلاع اللحظات الأولى من حريق محافظمة تنومة، و الذي لقى بدوره رواجاً كبيراً بين مختلف مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

و ذلك حيث تسبب هذا المقطع السابق بحالة كبيرة من الذعر و القلق بين مختلف قاطني المملكة العربية السعوديةـ بل و العالم بأسره، نظراً لتصاعد ألسنة النيران و الدخان الكثيف في مظهر مروع، حيث قام الجميع بتوجيه الدعوات و الصلوات لحفظ محافظة تنومة بجميع سكانها و قاطنيها.

أحدث تطورات حريق تنومة في المملكة العربية السعودية

أعلت الجهات المسئولة بالمملكة العربية السعودية ( إمارة منطقة عسير) عبر تغريدة خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” على مقدرة قوات و فرق الإطفاء على السيطرة على هذا الحريق بنسبة كبيرة قد تتعدى ال 70%.

كما أنها قد صرحت أيضاً بأنه مازالت هناك العديد من الجهود المبذولة لمحاولة السيطرة على مظاهر هذا الحريق بأكمله، و إن كان هذا الأمر يشكل صعوبة نسبية نظراً لطبيعة التضاريس الخاصة بتلك المحافظة.

فكما سبق و ذكرنا من قبل بأن شدة الرياح المتواجدة بهذه المنطقة قد تعرقل قليلاً تلك العملية الخاصة بإخماد هذه النيران المشتعلة.

 

التعليقات
error: Content is protected !!