حسابات مشاهير سناب السعودية اشهر 10 شخصيات يتابعها السعوديين 2021

يبحث العديد من الرواد عن حسابات مشاهير سناب السعودية ، ليتمكنوا من متابعتهم ومعرفة المحتوي الذي يبثونه عبر تلك الحسابات، وأعلنت شركة سناب شات في إحصائية لها نُشرت في شهر يونيو الماضي كون السعودية أكثر دول العالم من حيث المستخدمين النشطين لتطبيقها يومياً، ونستعرض لكم زوار “الريادة نيوز” في التقرير التالي حسابات سناب أشهر 10 شخصيات بالمملكة.

ويذكر أن سناب شات يفقد يوميًا ملايين المستخدمين، والسبب تصميمات وتحديثات البرنامج، وصعوبة التعامل مع النسخ الجديدة وتطبيقاته، كما أن فيس بوك نسخت كل الميزات اللى كانت موجوده فى سناب شات، ونقلتها مع تغيرات بسيطة لمنتجاتها مثل الماسنجر، وإنستجرام.

وصرحت بعض المواقع وخبراء التقنية إن فيسبوك قضت على سناب شات، بعد رفضها لعرضين شراء من فيسبوك، أما القلة من المتخصصين بيقولوا ان (ايفان شبيغل – مواليد 1990 ) مدير شركة بمليارات الدولارات فقد ميزة التواصل مع فريق العمل فى سناب شات.

حسابات مشاهير سناب السعودية

 Sauditraveler

صاحب حساب “Sauditraveler / مسافر سعودي” يُشارك متابعيه رحلاته التي يقوم بها حول العالم وتشهد تقييماً للفنادق والمطاعم التي يزورها.

 هشام الهويش

هو مذيع وممثل ومنتج تليفزيوني كما كان أحد نجوم برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني؛ حيث يُشارك متابعيه على حساب HishamStar1 يومياته وبعض المعلومات التي يكتشفها.

شاهد ايضاً: 10 مشاهير كويتيين تورطوا في غسيل الأموال بمبلغ مليار دينار شاهد التفاصيل

عبد الله الجمعة

محاضر ومستشار قانوني يتجول معظم أوقاته بين العديد من دول العالم؛ حيث يشارك متابعيه على حساب Abdullahaljumah يومياته.

 إبراهيم باشا

اسمه إبراهيم عبد الرحمن ولكن سمى نفسه على سناب شات إبراهيم باشا ويشارك متابعيه بعض المقاطع الكوميدية. 5) طارق الحربي وهو أحد أشهر الكوميديانات على موقعي سناب شات وانستجرام في المملكة العربية السعودية.

 أحمد الشقيري

يلقى حساب الإعلامي السعودي ذو الأصل الفلسطيني أحمد الشقيري رواجاً بين مستخدمي سناب شات في المملكة.

حموش

اسمه حمد سلمان تلقى مقاطع الفيديو الكوميدية التي يشارك بها متابعيه رواجاً كبيراً على موقعي سناب شات وانستجرام.

أبو حمدان

اسمه محمد أبو حمدان وهو ممثل ومقدم برامج يوتيوب؛ حيث تلقى سناباته رواجاً بين متابعيه. 9) محمد بكر وهو شاب سعودي يناقش بعض القضايا الحياتية بطريقة كوميدية.

عبد العزيز الكسار

وهو فنان وإعلامي سعودي يُعيش في الكويت ويشارك متابعيه على حسابه بعض المواقف اليومية التي يتعرض لها.

التعليقات