حساب كاميرون هيرن انستا | Cameron herring instagram

حساب كاميرون هيرن انستا يتصدر مؤشرات البحث في الوطن العربي، بعد ما انتشرت قصة “المجرم الأمريكي” الشهير Cameron herring على منصات التواصل الاجتماعي، الذي ظهر في مقطع فيديو اثناء الحكم عليه بالسجن 24 عاما. فما هي قصته؟ وتفاصيل “الهاش تاج” الرائج.

قصة كاميرون هيرين كاملة

كاميرون هيرنغ شاب أمريكي يبلغ من العمر 21 عاما، قام بعمل تحدي مع اخويه واحد اقاربه، في قيادة السيارة بسرعة جنونية، واثناء ذلك تسبب هيرنغ بمقتل وام وابنتها بعد ان اصطدم بهما اثناء قيادته للسيارة ومخالفته السرعة المحددة والسير في أماكن ممنوع فيها السير بالسيارة.

لم يتمكن كاميرون هيرنغ من محاولة تفادي الاصطدام بالأم وابنتها، بسبب السرعة الفائقة التي كان يقود بها السيارة، وانتهى الأمر بفاجعة شديدة.

والفيديو المنتشر، كان اثناء محاكمة الشاب الأمريكي، حيث أمرت المحكمة بحبس الشاب لمدة 24 عاماً وكان الأمر صادماً بالنسبة له وسريعا ما انتشرت صورته “الشهيرة” لحظة إعلان الحكم عليه وهو في حالة ذهول.

قصة كاميرون هيرين
قصة كاميرون هيرين

 

حساب كاميرون هيرن انستا

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، حول حساب كاميرون هيرين على انستقرام بعد انتشار قضيته على منصات التواصل الاجتماعي.

للدرجة التي جعلت الكثيرون يقومون بتدشين حسابات بوهمية بنفس الاسم للحصول على مزيد من المتابعين والتفاعلات من وراء القضية الرائجة في الوقت الحالي تحت عنوان “المجرم الوسيم”. رابط الحساب الرسمي من هنا

 

2 تعليقات
  1. Maramal_shaibani يقول

    He cannot be imprisoned, he is not a criminal, he is an innocent person, and he is in his teenage years. It does not depend that he is a murderer or a criminal. Please, justice in the judiciary, Judge.

  2. Maram_al_shaibani يقول

    لايمكن ان يسجن هو ليس مجرم انه انسان بريئ وهو في سن مرااههقه لايعتمد انه قاتل او مجرم الرجااء العدل في القضاء ايها القاضي

التعليقات مغلقة.