التخطي إلى المحتوى
حساب وصور نهى نبيل على انستقرام
صور نهى نبيل

حساب وصور نهى نبيل على انستقرام

حنان أمين سيف

نهى نبيل، الإعلامية والشاعرة الكويتية، استطاعت ان تلفت الأنظار إليها في وقت قصير، ويتابعها على حسابها انستفرام حوالى 3 ملايين متابع.

تشارك نهى نبيل من خلال حسابها على انستقرام حياتها الشخصية والأسرية مع متابعيها، ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تعتمد عليهم في الكثير من الأحيان باستطلاع آرائهم في أمور تحيرها.

يبدو أن الإعلامية الكويتية تعاني من الملل في كثير من الأحيان، وهو ما يعكس لجوئها بشكل دائم لتغيير إطلالاتها من تغيير لون شعرها وتسريحاتها، إضافة إلى تغيير نظاراتها الشمسية بشكل مستمر مع كل إطلالة جديدة لها.

 

جدير بالذكر ان الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل، نشرت منشور قالت فيه نهاية المشوار، مما اثار قلق متابعيها واصدقائها بعد اختفائها بشكل غامض، وعلى الفورتصدر هاشتاج #اختفاء_نهى_نبيل، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، في عدد من الدول الخليجية، مما رجح بعض النشطاء تساؤلات حول السبب وراء ابتعادها، مع ترجيح طلاقها او ابتعادها عن الأضواء.

اقرا ايضا

من هى نهى نبيل والسر وراء اختفائها

صور نهى نبيل على انستقرام

حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام حساب وصور نهى نبيل على انستقرام