حسن شاكوش خطب في أول الشهر وفسخ قبل نهايته وخطيبته ترد  “دعنا نعمل أخطاء جديدة “

حسن شاكوش خطب في أول الشهر وفسخ قبل نهايته وخطيبته ترد  “دعنا نعمل أخطاء جديدة “،شاكوش أعلن خطوبته يوم 7 يونيو وفسخ الخطوبة يوم 27 يونيو وقال قولته المشهورة ” قسمة ونصيب”

أما خطيبته ردت علي فسخ الخطوبة قائلة ” دعنا ننسي أخطاء الماضي ونعمل أخطاء جديدة .

بنت الجيران انفصلت من حسن

وكان المطرب الشعبي الشهير بأغنيته الناجحة جدا ” بنت الجيران ” قد أعلن خطوبته منذ 20 يوما تقريبا علي فتاة من خارج الوسط الفني ولم يعطي فرصة شاكـوش لشهر يونيو أن ينتهي إلا ويكون الرجل قد انفصل عن خطيبته تماما ويعلن ذلك رسميا .

والمتابع لأخبار الفنانين يلاحظ إن إعلان خطوبتهم أصبحت علي الفيس وأخبار زواجهم علي الفيس وأخبار طلاقهم أيضا علي الفيس ” مواقع الانفصال الاجتماعي” هكذا حولوه الفنانين من موقع التواصل الاجتماعي .

حسن شاكوش وفسخ الخطوبة

ماذا قال والد خطيبة شاكـوش تعليقا علي انفصال ابنته من شاكوش ” قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح”.

ولننتظر قليلا ربما قبل نهاية الشهر يخطب شاكوش أخري ويعلن خطوبته ثم في يوليو يتم الانفصال .

اقرأ/ي أيضا

خطوبة حسن شاكوش والبوم كامل لصور الخطوبة

ذكرني شاكوش برجل أعمال مصري شاب وسيم أدمن الزواج من الممثلات الجميلات ولم يمر علي زواجه 3 شهور إلا ويكون قد انفصل عن زوجته لكنه في الفترة الأخير قد تجاوز 3 شهور وهناك تخمينات بوجود بعض المشكلات التي لا يتم إعلانها للجمهور .

حسن شاكوش
حسن شاكوش

لكن الجمهور برغم انه يتابع باهتمام أخبار الممثلين ويتدخل في امورهم الشخصية وفي النهاية لسان حالهم يقول ” واحنا مالنا خلينا في حالنا”

التعليقات
قد يعجبك ايضا