مسلسل السيد الخطأ الحلقة 3 الثالثة مترجمة بالعربية على موقع قصة عشق واهم تفاصيل احداث المسلسل

يعرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 3 الثالثة عبر تردد قناة فوكس تي في وموقع قصة عشق، وذلك وسط حالة من الترقب والانتظار من قبل جمهور الدراما التركية في الوطن العربي، وهذا بعدما حقق المسلسل نجاح كبير خلال بداية عرض حلقاته الأولى عبر شاشات القنوات العربية والتركية خلال الأيام الأخيرة.

أحداث مسلسل السيد الخطأ الحلقة 3 مترجم بالعربية

تدور أحداث مسلسل السيد الخطأ في قالب رومانسي كوميدي شبابي، ويعد واحد من أنجح مسلسلات الموسم الصيفي بالنسبة لعشاق الدراما التركية بحسب إحصائيات المشاهدات والمتابعة سواء عبر شاشات التليفزيون أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تنقل أحداث مسلسل السيد الخطأ.

والجدير بالذكر بأن مسلسل السيد الخطأ يعرض في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، وهذا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين يتم عرض المسلسل عبر تردد قناة فوكس تي في لكل مشاهديها على مدار أيام الأسبوع وفي أوقات متفرقة، حتى يتمكن كل المشاهدين من متابعة حلقات المسلسل.

تردد قناة فوكس تي في العارضة لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 3

بدأت التساؤلات تزداد حول تردد قناة فوكس تي في الناقلة والعارضة لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 3 عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وهذا حتى يتمكن كل المتابعين من التقاط أقوى إشارة ومن ثم متابعة الحلقة بدون تشويش أو تقطيع.

وقد جاء تردد قناة فوكس تي في على النحو التالي ذكره في تلك السطور:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • اسم القناة: قناة فوكس تي في.
  • التردد: 11296
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3\4.
  • معدل الترميز: 27500

هذا وقد احتلت الحلقة الثالثة من السيد الخطأ نسبة ريت تجاوزت الـ5 مليون مشاهد تركي، على ان تستمر سلسلة نجاحات السيد الخطأ فى تركيا وعلى مدار دول الشرق الاوسط.

التعليقات