حصريا.. كيف تعرف صاحب سيارة بي ام البيضاء في الكويت علي فتاة الفيديو الفاضح

يبحث العديد من رواد التواصل في الكويت عن تفاصيل فيديو بي ام البيضاء ويرغب العديد من المواطنين بمعرفة هوية صاحب سيارة BM الابيض، والذي اثار جدلا واسعا علي منصات السوشيال ميديا، بعد ان ظهر برفقة فتاة يمارسون الرزيلة بموقف للسيارات في مكان عام بأحد المناطق الرئيسية بجوار طريق عام، ولعل ذلك الجُرم الغير اخلاقي الذي اقدم عليه الشاب والفتاة، اشعل فتيل الغضب داخل نفوس المواطنين، والذين عبروا عن ذلك جليا عبر التغريدات والتعليقات، وفي هذا التقرير سوف نذكر لكم كيف تعرف صاحب سيارة بي ام البيضاء علي تلك الفتاة التي مارست مع الرزيلة بالفيديو الشهير.

تفاصيل فضيحة بي ام البيضاء

تداول نشطاء التواصل بالكويت الحديث عن فضيحة بي ام البيضاء عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، واشاروا الي مدي الجرأة المتناهية في ارتكاب الزنا في الأماكن العامة، وشددوا علي محاسبة الشاب صاحب سيارة بي ام البيضاء وتوقيع أقصي عقوبة علي الفتاة ايضاً، حيث تشكل تلك الجرائم المنافية للآداب خطرا داهماً علي قيم وتقاليد المجتمع الكويتي.

واطلق المغردون هاشتاق بي ام ابيض في الكويت ليعبروا عن مدي استيائهم وغضبهم حيال الفيديو الفاضح في BM بلونها الأبيض، والتي تم علي ابوابها ارتكاب جريمة مستنكرة بشتي الطرق، وكيف اصبح الجهر بالمعصية بتلك الجرأة واللامبالاة، للدين والقانون والأعراف المتبعة داخل اصول وعادات المجتمع الكويتي.

يهمك ايضاً: شاهد فيديو لانسر غير اخلاقي الاردن للبالغين فقط +18 بدون تقطيع او حذف

وانطلقت عدة دعوات علي اثرها قامت شرطة الآداب بالتحري والبحث داخل مقطع فيديو بي ام البيضاء ، ليتمكنوا من التعرف علي صحاب سيارة البي ام البيضاء بعد مراجعة المقطع المسرب، واشارت الجهات المسؤولة إلي ان المجرمين يتم عرضهم علي الجهة القانونية المختصة للتحقيق معهم حول الفعل الفاضح.

كيف تعرف صاحب فيديو فضيحة بي ام علي الفتاة

لعل مايشغل بال الكثيرون الآن بعد تداول المقطع الفاضح وتحقيقه نسبة عالية من المشاهدات والتعليقات، هو سؤال يخطر ببال النشطاء، كيف تعرف صاحب سيارة بي ام البيضاء علي تلك الفتاة، وكيف قاموا بتلك الفضيحة في الطريق العام.

استنتج رواد التواصل الكويتيين ان تلك العلاقة الآثمة التي جمعت الشاب صاحب سيارة البي ام البيضاء والفتاة الغير مهذبة، بأنه تم التقاطها من الشارع لممارسة الرزيلة ، حيث وصفها النشطاء بأنها سلعة رخيصة لمن يهوي الحرام والجرم الأخلاقي الشنيع.

https://www.youtube.com/watch?v=IAHdwzC8LmY&t=1s&ab_channel=AHMAD_LAWS%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF%D8%AD%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%AF%D8%B4%D8%AA%D9%8A

اما عن تنفيذهم لتلك الفضحية المدوية بتلك الجرأة المتناهية، فتلك الفتاة التي تبيع شرفها وجسدها لمن يدفع المال، فلن تبالي بأين يتم الزنا، وكيف، بل اكثر مايهمها هو حصد النقود بشتي الطرق، والشاب الآثم لم يبالي بذلك ايضاً فقد انساق وراء شهواته ورغباته في ممارسة الزنا.

فيديو بي ام ابيض المسرب

عند اندماج الشاب والفتاة بممارسة الفعل الفاضح في مكان عام، لم ينتبهوا بوجود شخص آخر يتربص بهم، وأنهم سيصبحون حديث السوشيال ميديا والتريند الاول في الكويت بعد ساعات قليلية، حيث فتح المصور كاميرا هاتفه وقام بالتقاط مقطع فيديو مصور يثبت الفعل المنافي للآداب، وقام بنشره علي مواقع التواصل.

 

 

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!