حقيقة إساءة حمد المزروعي للرسول الكريم عبر تغريدة في “تويتر”

أثارت إساءة حمد المزروعي للرسول الكريم حالة كبيرة من الجدل و الإستياء لدى جميع العرب بلا استثناء، فلقد قام ذلك الصحفي الملقب بحمد المزروعي بالتعدى على الرسول المختار محمد -صلى الله عليه و سلم_ عبر تغريدة في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هذا الأمر الذي تسبب في حالة واسعة من الهياج بين مختلف الدول العربية و التي بدأ في شن حملات هجوم و انتقاد عنيفة لهذا الشخص من خلال أعلامها البارزين، و ذلك دفاعاً عن رسولنا الكريم -فديناه بأبئانا و أمهاتنا_.

محتوي التغريدة المسيئة للرسول المختار

قام هذا الصحفي حمد المزروعي بتوجيه نوع من الإساءة أو الإهانة لرسولنا المختار عبر حسابه على موقع “تويتر”، و ذلك حيث تعدى عليه ووصفه -و العياذ بالله_ بأن قدوة و نموذج لفئة الإرهابين أو المتطرفين.

بينما عبر بأن القدوة الصالحة له و لغيره- و ذلك من وجهة نظره المزعومة – بأنه الشيخ “محمد بن زايد” ولي عهد إمارة أبو ظبي بالإمارات.

و لكن و من الملفت للانتباه هنا بأن إساءة حمد المزروعي للرسول الكريم و الذي دونها في تغريدة على حسابه الشخصي، قد تم حذفها بعد نشرها بفترة، و لكنه قد تم توثيقها بالفعل من قبل عدد من النشطاء على موقع التواصل “تويتر”.

أقرأ أيضاً: من هو حمد المزروعي “ويكيبيديا” وما السر وراء قصة ظهوره

حقيقة فبركة تغريدة حمد المزروعي المسيئة للرسول الكريم

تكاثرت الأقاويل و الجدالات حول الحقيقة الخاصة بتلك التغريدة التي تتضمن إساءة حمد المزروعي للرسول، و ذلك حيث قام أحد مقدمي البرامج بإجراء مكالمة هاتفية مع حمد المرزوقي، و الذي دافع من خلالها عن نفسه نافياً تدوينه لمثل هذه التغريدة المشينة، و أنه لم يكن يعلم بأمرها من الأساس إلا عندما أخبره زملاؤه و المحيطين به.

كما أنه قد شدد على فبركة مثل هذه الصورة الخاصة بهذه التغريدة المسيئة من قبل بعض الحاقدين، و أكد بأن الرسول الكريم هو قدوته و مثله الأعلى، و بأنه لن يغفر لمن قام بفبركة مثل هذه الصورة و سيظل خصيماً له أمام الله حتى يوم القيامة.

و قام حمد المرزوقي بعدها بنشر تغريدة أخرى على حسابه الشخصي على “تويتر” أعرب فيها عن محبتها الشديد و إخلاصه للرسول المختار، و بأنه لم يكتب مثل هذه التغريدة على الإطلاق.

قد يهمك أيضاً: حمد المزروعي .. ولد زايد يثير على غضب رواد تويتر بتغريداته

التعليقات
error: Content is protected !!