التخطي إلى المحتوى
حقيقة القبض علي إدراة كارفور اسكندرية بعد تزاحم المواطنين علي العروض
فيديو تزاحم كارفور اسكندرية يثير غضب النشطاء بسبب انتشار كورونا

تحرك عاجل و رسمي من الصحة ضد كارفور اسكندرية بسبب التزاحم أغلقت لجنة من مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، اليوم الأحد، بوابات الدخول في مول كارفور التجاري بطريق الإسكندرية الصحراوي، و تم منع دخول المواطنين، وذلك في ضمن الإجراءات الاحترازية في الموجة الثانية لفيروس كورونا كوفيد19.

ومنع أفراد الأمن على بوابات المول التجاري المواطنين من الدخول، والاكتفاء بالمتواجدين داخله، مع الإعلان عبر مكبرات الصوت بضرورة التزام جميع زوار المول بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد وجميع الإجراءات الوقائية.

حقيقة القبض علي إدارة كارفور اسكندرية

يأتي ذلك بعد أن انتشرت علي تواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، صور لزحام كبير من المواطنين علي بوابات دخول “كارفور”، وذلك بالتزامن مع موسم العروض والتخفيضات التي يقدمها بمناسبة عيد ميلاده السنوي.

يهمك ايضاً: وفاة وائل الإبراشي.. حقيقة أنباء متداولة بعد تأكيد التهام كورونا لرئته

وتسببت صور الزحام في حالة من الغضب والسخرية بين المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروها خارج نطاق الرقابة في ظل تزايد أعداد الإصابات اليومية بالفيروس.

فيديو تزاحم كارفور اسكندرية يشعل غضب السوشيال ميديا

اثار فيديو تزاحم المواطنين امام كارفور اسكندرية موجة عارمة من الغضب والاستياء، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتسبب في حدوث حالة من الصدمة والقلق حيال الأمر الصحي الراهن، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

https://www.youtube.com/watch?v=oXWOT7k8xUs

وقال محمد سمير، أحد أعضاء لجنة الرقابة التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، أن اللجنة أتت في زيارة مفاجئة للمول، وذلك للتحقق من مدي تطبيق الإجراءات الاحترازية وقواعد الأمان والتعقيم، مضيفا أنه تم إعطاء أوامر بإغلاق البوابات ومنع دخول المواطنين وإمهال مدة للمتواجدين داخلة لإنهاء التسوق حتي يتم فحص الأمر.

وكانت عدسة “القاهرة 24” رصدت قبل دقائق من زيارة لجنة وزارة الصحة، حالة زحام نسبي أمام بوابات “كارفور”، وذلك من قبل المواطنين الذين توافدوا لشراء العروض التي يقدمها في ذكري احتفاله السنوي بعيد ميلاد كارفور للعام الثامن عشر.