حقيقة خبر رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد هذا العام 2019

جاريث بيل يرحل عن النادي الملكي

أحدث أخبار اليوم حول رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد 2019

تكاثرت خلال الآونة الأخيرة أخبار عن رحيل جاريث بيل اللاعب بفريق ريال مدريد، وقد أثيرت بعض الشكوك في وجود مشكلات بينه وبين المدير الفني للنادي الملكي، تعالوا أعزائي نتعرف سويًا عن حقيقة هذه الشكوك، ونتعرف على حقيقة الأمر في خلال السطور التالية..

حقيقة الأخبار الرائجة حول رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد

أشار زين الدين زيدان، وهو المدير الفني للريال مدريد، إلى ضرورة استبعاد جاريث بيل من فريق ريال مدريد نهائيًا، حيث قام زين الدين زيدان باستبعاد جاريث بيل من أداء مباراة كرة القدم بين كل من ريال مدريد وفريق باين ميورخ، والتي آلت في النهاية إلى الخسارة الفادحة للريال مدريد، كما لم يكتف زيدان بهذا، حيث قام بالتلميح عن رغبة النادي في استبعاده بشكل نهائي، وأشار زيدان إلى أنه لا توجد أية عداوة بشكل شخصي بينه وبين جاريث، وأن الأمر سيتضح في غضون ساعات، حتى تكون الرؤية واضحة للجميع.

ما مدة تعاقد جـاريث بيل مع ريال مدريد؟ وما موقفه؟

الجدير بالذكر أن العقد الخاص ببيل مع النادي ينتهي خلال عام 2022، إذ يتبقى 3 سنوات على انقضاء عقده، وقد أشارت بعض الجهات المسئولة عن رغبة بيل في الاستمرار ضمن فريق ريال مدريد، رغم تناقض موقف زيدان، بالإضافة إلى موقف الجماهير، التي لم يتمكن بيل حتى وقتنا هذا من كسب ودهم وتشجيعهم إليه.. سنتابع معكم أعزائي إن طرأ أي جديد بخصوص هذا الموضوع إن جد جديد..فتابعونا.

شاهد أيضًا:

بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا رياض محرز علي قوائم الممنوعين من دخول مصر

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.