حقيقة شائعة وفاة حسني مبارك.. ورد علاء مبارك عن شائعة وفاة والده

شائعة وفاة حسني مبارك

حسني مبارك هو الرئيس الاسبق لمصر وهذا حيث أن شائعة وفاته تصدرت مؤشرات البحث في صباح اليوم وهذا حيث أنها ترددت الكثير من الأنباء أمس التي تشير إلى وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وجاء ذلك عبر العديد من الصفحات الغير رسمية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وهي ليست المرة الأولي منذ الثورة حتى الآن يتم إطلاق هذه الشائعة.

حقيقة وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

انتشرت أثناء الساعات الماضية الشائعة الخاصة بوفاة مبارك وهذا عن عمر يناهز 91 عاماً متأثراً بأزمة قلبية، ولكن قام محامي الرئيس الأسبق فريد الديب بنفي هذا الخبر، وأكد أيضاً أنه كان يتحدث معه منذ قليل وهو يتمتع بصحة جيدة والديب شدد على أن مبارك يمارس حياته طبيعياً وهو لم يتعرض مؤخراً إلى أي وعكة صحية.

يذكر أيضاً أنه أكد أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعات وهي التي أصبحت تتردد كثيراً في الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة من انتشارها، وأيضاً أنه إذا حدث أي شئ للرئيس السابق مبارك فهو سوف يكون أول من يعلم وسوف يعلن عن هذا، وأيضاً بعد أن تنحي الرئيس الأسبق مبارك عن منصبه منذ 8 سنوات وهذه الشائعات تنتشر طوال هذه السنوات وطلب الديب بتحري الدقة في تناول مثل هذه الشائعات.

يهمك أيضاً.. علاء مبارك ينفي شائعة وفاة والده ويؤكد الرئيس السابق بصحة جيدة

رد علاء مبارك على شائعة وفاة والده

قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بنفي كل ما تردد من أنباء حول وفاة والده الأسبق محمد حسني مبارك، وهذا حيث أن نجل الرئيس الأسبق كتب من خلال حسابه الشخصي في تويتر قائلاً “الحمد والشكر لله الوالد بخير ولا صحة لهذه الشائعات”، وهي من الشائعات التي أثارت غضبهم الشديد خلال هذه الأيام.

هذه الشائعات انتشرت كثيراً يوم الخميس الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتم التأكيد على أن هذه الشائعات انتشرت كثيراً في أخر 8 سنوات، وهذا منذ أن ترك الرئيس الأسبق مبارك حكم مصر ولكن هذه الشائعة أكدت أنه أصيب بأزمة قلبية وعلى أثرها توفي.

حسني مبارك
رد علاء مبارك على شائعة وفاة والده

التعليقات مغلقة.