حقيقة صلاة العيد بمحافظة المنيا توضحها الأوقاف

حقيقة صلاة العيد بمحافظة المنيا توضحها الأوقاف ، وكانت وزارة الأوقاف المصرية أعلنت انه لاتوجد أي تجاوزات ولا خروج عن لوائح الوزارة التي وضعتها واعدتها بخصوص الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والجميع التزم علي مستوي الجمهورية بعدم صلاة العيد  في المساجد او في الساحات .

صلاة العيد بمحافظة المنيا

وكان الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ، قد صرح  بأنه من خلال غرفة المتابعة المركزية لم تحدث مخالفة واحدة في أي مسجد من المساجد ولا من أي من العاملين ب الأوقاف على الإطلاق ، وأن ما وجهت به الوزارة نفذه العاملون بها تنفيذا دقيقا.

طايع يشكر العاملين بالأوقاف لالتزامهم

كما تقدم طايع بالشكر لجميع العاملين بوزارة الاوقاف لالتزامهم الدقيق بتعليمات الوزارة بخصوص صلاة العيد وقال سيادته ”  كل الشكر للعاملين ب الأوقاف جميعا والتقدير على ما بذلوه ويبذلونه من جهد في الحفاظ على حرمة بيوت الله عز وجل وما تقتضيه مصلحة الدين والوطن معا .

محاولة البعض اقامة صلاة العيد بالصحراء بالمنيا

وبخصوص ماتردد في بعض المواقع عن محاولة إقامة صلاة العيد في منطقة صحراوية بمحافظة المنيا أو محاولة بعض الأفراد صلاة العيد في أحد الشوارع أو على رصيف من الأرصفة في محاولات فردية نادرة ولا تكاد تذكر،وأكد طايع  أنه تم إبلاغ الجهات المعنية بأماكن المخالفة وتعاملت مع المخالفين في حينه.

التعليقات