حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح بعد دخولها العناية المركز بعد استئصال بالمعدة

في الساعات القليلة الماضية أُثير الجدل بين متداولي مواقع التواصل الاجتماعي من النشطاء عبر الحسابات الخاصة بهم على فيسبوك وتويتر وانستجرام حول خبر وفاة الفناة الكبيرة الكويتية انتصار، فقد انتشرت شاعئة وفاتها مما كانت الفاجعة الكبرى لدى الكثير من محبيها في الوطن العربي أجمع، وهو ما جعل محركات البحث تشتعل لمعرفة حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح، بعد أن دخلت الفنانة العناية المركز بعد اشتداد مرضها، فيما يلي نوضح المزيد من تفاصيل الخبر، فضلا واصل القراءة.

وفاة الفنانة انتصار الشراح

تم تأكيد خبر دخول الفنانة العناية المركزة لمرضها إثر المضاعفات الناتجة عن العملية الجراحية بلأمعاء التي قامت بالخضوع لها الفنانة في الآونة الأخيرة، وتجدر الإشارة هنا أن المجلس الكويتي قد قام بنشر عبر حسابه الرسمي تغريدة يؤكد بها أن مرض الفنانة انتصار اشاعة وليست بحقيقة.

فقد تم نشر التغريدة التالية:

“دعواتكم الى الفنانة القديرة انتصار الشراح وهي التي دخلت إلي العناية المركزة في المستشفى الأميري بعد إصابتها بالعديد من المضاعفات بسبب عملية جراحية قامت بإجرائها في الأمعاء”.

“وفاة الفنانة الكبيرة انتصار الشراح إشاعة من أصحاب النفوس الدنيئة، أم سالم الله يطول بعمرها في العناية المركزة وحالتها مستقرة ويارب تقوم لعيالها وأحفادها بالسلامة”.

الحالة الصحية للفنانة انتصار

من الجدير بالذكر أن الفنانة قد دخلت إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى الأميري في يوم الخميس الماضي الموافق 5 نوفمبر 2020، بعد أن خضعت لعملية جراحية قامن من خلال الفنانة باستئصال بعض التقرحات في الأمعاء مما جعلها تعاني من المضاعفات.

شاهد أيضًا: مقاطع سناب بدر الماس قبل “حادث السيكل” تكشف غموض الوفاة في امريكا

التعليقات
error: Content is protected !!