حقيقة وفاة رابح سعدان.. القصة الكاملة

يرغب الكثيرون في معرفة “حقيقة وفاة رابح سعدان” حيث تداولت خلال الساعات القليلة الماضية عدة تغريدات علي مختلف صفحات السوشيال ميديا تفيد بوفاة رابح سعدان، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم سابقاً.

فيما أفادت مصادر جزائرية مُطلعة أن خبر وفاة سي كمال والمعروف بـ رابح سعدان، تصدر قائمة الأكثر رواجاً علي السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حصوصاً عقب تداول أخبار تفيد بوفاته.

حقيقة وفاة رابح سعدان

حيث نفت مصادر مقربة وفاة رابح سعدان، صاحب الإنجازات التاريخية مع المنتخب الجزائري، كما ظهر مؤخراً في مقطع فيديو متداول له وهو يطمئن محبيه في كل مكان، مشيراً إلي أن حالته الصحية جيدة.

كما نفت قناة النهار، خبر وفاة المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر رابح سعدان، عنه شخصياً، نافيا كل ما يتم تداوله علي وسائل التواصل الإجتماعي، مشيرة أنه يتمتع بصحة جيدة ويمار حياته الطبيعية كما المعتاد.

يذكر أن هذه الشائعة يتم تداوله حول رابح سعدان، من وقت لآخر، ليظهر بنفسه في مقطع فيديو يفني كل شئ يتم تداوله حول خبر الوفاة.

الجدير بالذكر أن رابح سعدان، من الشخصيات المعروفة في الجزائر، وحقق مع منتخب بلاده العديد من الإنجازات، وعنه فهو مواليد باتنة الثالث من آيار 1946 ميلادي وأصبح يبلغ من العمر 74 عاماً.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات