التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة وائل الابراشي اليوم… بيان أسرته يحسم الجدل “البقاء لله”
حقيقة وفاة وائل الابراشي اليوم

حقيقة وفاة وائل الابراشي تلك هي الكلمات الأكثر بحثا عبر محرك “جوجل” الشهير في الساعات القليلة الماضية ، ترددت اخبار وأقاويل عديدة عن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، بعد تدهور حالته الصحية ووضعه في غرفة العناية المركزة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو ما نفته أسرة الإعلامي الكبير.

وأعلنت إدارة الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، آخر المستجدات الخاصة بصحته بعد انتشار الشائعات على السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة وائل الابراشي

ونشرت إدارة الصفحة خلال منشور جديد: «الآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن، ونرجوا من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة».

يهمك ايضا: اول تعليق من وائل الابراشي بعد اعلان اصابته بكورونا

وأكدت الصفحة: « الإبراشي حالته مستقرة الآن بعد أن تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين في اليومين الماضيين، ويؤكد الإبراشي أنه على ثقة تامة بالشفاء بإذن الله تعالى، مطالبا جمهوره ومحبيه بالدعاء له».

وكان الإبراشي عانى من الأعراض بشكل أقوى، حيث نشرت صفحته الرسمية على «فيس بوك»، خبر نقله إلى العناية المركزة، وبعد ساعتين تقريبا في العناية المركزة، أعلنت الصفحة تحسن حالته الصحية، وانتقاله إلى غرفة عادية.

ونشر عبر صفحته قائلا: “بناء علي رغبة الاسرة … هذه هي الصفحه الرسمية والوحيده للاعلامي وائل الابراشي والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط . و الان الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن. ونرجوا من الجميع احترام مشاعر الاسرة بعدم بث الشائعات والاخبار الكاذبة والمغلوطه.