حلا شيحة لتامر حسني: استغفر ربنا وتوب

شنت حلا شيحة، الفنانة المصرية هجوماً حاداً على تامر حسني بعد نشره الأغنية الجديدة “بحبك”، من فيلمه الجديد مش أنا الذي يعرض الآن في السينمات، وجاء في المركز الثاني من حيث الإيرادات خلف فيلم ” البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين”.

حلا شيحة تهاجم تامر حسني

نشرت حلا شيحة، عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، كتبت: “ازاي تنزل كليب فيه مشاهد بتحضني فيها في ايام مباركة زي دي من شهر ذي الحجة، وازاي تخلف وعدك لي بعدم عرض واذاعة مثل هذه المشاهد”.

حلا شيحة

أضافت حلا، “الفيلم عمل ايرادات ونجح بمقاييس الدنيا، بس لم ينجح بمقاييس الاخره، الكليب ميرضيش ربنا وانا عيطت وانا بتفرج عليه، والمشاهد الرومانسية في الفيلم كانت زلة وصورتها تحت تأثير ظروف معينة كنت بعاني منها وقتها”.

تابعت: “انا تبت من المشاهد دي واستغفرت ربنا واتمنى يكون راضي عني، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي انت فيه وافتكر لما قولت انا عايز اموت وانا مش مطرب، وأكملت انت جواك صراع بين الاستمرار والاعتزال، المهم تصلح غلطك ومتستمرش فيه.

حلا شيحة توجه رسالة للفنانين

اختتمت حلا: “انتم جواكم خير بس فتنة الشهرة عميا عينيكم، الفن اللي يخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لأودلانا باطل.

أغنية بحبك من فيلم مش أنا

نشر تامر حسنى، أغنيته الجديدة “بحبك”، للدعاية لفيلمه الجديد “مش أنا”، وهى من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، توزيع توما، فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من النجوم، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

تدور قصة فيلم “مش أنا” حول حالة نفسية تصيب “حسن” تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

 

مواضيع قد تهمك:

روبي تعلن عن الشروط لحضور حفلها بالساحل الشمالي

قبل النهائي الأفريقي.. محمد شريف يرزق بمولوده الأول

التعليقات مغلقة.