حلا شيحة مهرها20 مليون  من معز مسعود ومسلسل وفيلم وتفاصيل اخري

حلا شيحة مهرها20 مليون  من معز مسعود ومسلسل وفيلم وتفاصيل اخري، انها الجميلة ودلوعة السينما المصرية حلا شيحة صاحبة الجمال الخلاب والروح الصافية المحبوبة من الجميع ولدي الجميع  لم تكن تعلم جميلة الجميلات ان جلستها بالساحل الشمالي مع الداعية معز مسعود سوف تنتهي بالخطوبة والمهر وكل ماسبق ان قلناه لكن الحظ السعيد جمع بينهما .

حلا شيحة مهرها20 مليون

عندما تطرق الحديث بينهما عن عمل فني كبير وفيلم سينمائي رائع وانتاج مسلسل ايضا كبير فكان الحديث بينهما ذو شجون جمعهما علي مائدة العمل اكثر من مرة .

لكن مع كل مرة يتبادلون النظرات والاعجابات والضحكات والبسمات وتهفهف وترفرف من حولهما نسمات الحب فيصارحها بما وصل الية من مشاعر جميلة فتقبل ذلك فيتم الاتفاق علي الخطوبة.

ويتم الاعلان رسميا عن خطوبتهما ” خطوبة كده ع الضيق ” تقتصر ع الأهل والأحباب ومجموعة من المقربين ” فيهديها 20 مليون جنيه عبارة  عن مهر الزواج ، وسوف يتم الزفاف السعيد قريبا .

حلا شيحة مهرها20 مليون

وينتشر خبر الخطوبة هنا وهناك وتتوالي التبريكات ووالتهانير للنجمة الجميلة التي شاركت اخر ماشاركت بمسلسل

خيانة عهد” هو آخر أعمال حلا شيحة الفنية، التي خاضت به الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، وشاركها التمثيل كل من يسرا، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وأخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ودائما أعمال حلا شيحة يتابعها الملايين من الوطن العربي ومصر عشاق الفن الأصيل والفنانة الجميلة صاحبة النظرة الساحرة.

حلا شيحة تشعل التريندات بطلاقها وخلع الحجاب وحرمانية الفن.. فيديو

التعليقات