حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة الجديد وأحداث سلسلة الدكتور رفعت اسماعيل

تلعب الدراما دور مهم جدا وفعال في حياتنا، وذلك حيث يتأثر كل أفراد الأسرة بما يتم عرضه على شاشات التلفاز، سواء إيجابيا أو سلبيا بما فيهم الكبار الذين قد يشاهدون أنفسهم في الأبطال أو أحد من معارفهم، وكذلك الأطفال الذين يرغبون دائما في تجسيد وتقليد ما يرونه من أحداث، ومن هنا نجد أن صناع الدراما بكل عناصرها بداية من الممثلين والممثلات نهاية إلى كل شخص في الكواليس وخلف الكاميرات يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة، لتقديم أعمال محترمة تليق بهم وترفع من شأن المجتمع وتناقش قضايا بأمانة وحرص وتكون علامات فارقة في تاريخهم الفني، اليكم فيما يلي نعرض حلقات ما وراء الطبيعة الجديد وأحداث سلسلة الدكتور رفعت اسماعيل.

حلقات ما وراء الطبيعة الجديد

نتحدث معكم اليوم عن مسلسل جديد من بطولة الفنان الموهوب أحمد أمين، ومن تأليف الكاتب الروائي أحمد خالد توفيق والذي يجسد أهم الروايات لهذا الكاتب الكبير.

وقد استطاع المسلسل أن يصنع حالة من الرأى والرأى الأخر عقب عرضه مباشرة، وذلك بسبب اختلاف المحتوى الذي يقدمه الغير معتاد من قبل الجمهور المصري، الذي اعتاد في الفترة السابقة على مسلسلات الإثارة وأحدث القتل والجرائم وغيرها من الأعمال الاجتماعية البسيطة.

اقرأ أيضًا: متابعة مسلسل ما وراء الطبيعة .. أبرز الاحداث وموعد العرض

مراجعة مسلسل أحمد أمين الجديد

أدى هذا الجدل إلى حصول المسلسل على المرتبة رقم 187 من ضمن أفضل 250 عمل درامي على مستوى التاريخ، وهذا الترتيب وفقا لاختبارات الجماهير في موقع  IMDB المخصص لتصنيف الأعمال الدرامية والسينمائية، والذي ميز مسلسل ما وراء الطبيعة عن غيره من المسلسلات العربية الأخرى هو مناقشة قضايا لم يتناولها أي كاتب في الأعمال العربية السابقة.

يعرض مسلسل ما وراء الطبيعة على منصة إلكترونية لعرض المسلسلات والافلام الجديدة قبل عرضها في التليفزيون وهى منصة نتفليكس NETFLIX ومن ثم أثار الجدل على شبكات التواصل الإجتماعي لما يعرضه من أحداث أسطورية.

التعليقات
error: Content is protected !!