التخطي إلى المحتوى
حماية شاشة لأجهزة ايفون Pro من شركة Porodo العالمية.
حماية شاشة لأجهزة ايفون

حماية شاشة لأجهزة ايفون Pro من شركة Porodo العالمية؛جميعنا نعشق التميز عند اقتناء الأجهزة الذكية الحديثة iPhone  ونحرص على حماية أجهزتنا الذكية بشكل جيد من أي كسر أو تلف في شاشة الهاتف حيث أن الشاشة تغطي جزء كبير من واجهة الأجهزة الذكية المتطورة تصل حتى 93% من مساحة الواجهة الامامية لأجهزة الهاتف والتي باتت جزءاً أساسي في استخدامنا اليومي.

فعادةً ما تكون شاشة الهواتف الذكية باهظة الثمن وخاصة من نوع OLED سواء للهاتف أو حتى للألواح المحمولة، لذلك عندما نقوم بشراء هاتف ذكي يجب علينا الحرص على شراء معه لاصقات حماية لشاشة الهاتف للحفاظ على الشاشة الأساسية للهاتف أو التابلت Tablet  من أي خدش أو كسر نتيجة ملامسة الاسطح القاسية أو سقوط الأجهزة من بين يدينا.

وسوف نتحدث اليوم في هذه المقالة عن أنواع مختلفة من شاشات الحماية الخاصة بأجهزة iPhone ومميزاتها والمصنعة من قبل شركة Porodo العالمية والرائدة في صناعة لاصقات حماية لأجهزة الهواتف أو التابلت حيث تختلف أنواع شاشات الحمايات بالنسبة للحجم وفقاً لنوع الهاتف الذكي أو التابلت

كما يمكنكم التعرف على المزيد من أنواع لاصقات الأجهزة الذكية سواء لأجهزة الهواتف من نوع سامسونج أو هواوي أو حتى لاصقة حماية شاشة لساعات المتطورة المتوفرة في موقعنا موقع جملة الكتروني الرائد في دولة الأمارات العربية المتحدة ودول الخليج المجاورة كما نؤمن مختلف المنتجات من إكسسوارات هاتف والأجهزة الحديثة والذكية في متجر واحد

 شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro من Porodo – أسود

قد تتعرض شاشة الهاتف الذكي للسقوط أو الخدش نتيجة ملامسة الاسطح الخشنة لذلك نحتاج إلى لاصقة حماية للشاشة الأساسية للهاتف وقد أولت شركة Porodo اهتماماً في هذا المجال حيث وفرت لكم لاصقات حماية زجاجية بميزات مختلفة لحماية شاشة الهاتف الذكي  Pro  11 iPhone بحواف منحنية وثلاثية الأبعاد لتأمين الحماية الكاملة للشاشة جهاز Pro  11 iPhone

حماية شاشة لأجهزة ايفون Pro من شركة Porodo العالمية.
حماية شاشة لأجهزة ايفون

 

ومن ميزات شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro من Porodo – أسود

  1. تتميز شاشة الحماية الزجاجية بأنه مصنعة من مواد ذات جودة عالية حيث تم تصنيعها من ألياف الزجاج المقوى لتؤمن حماية مثالية لشاشة الهاتف من أي خدش أو كسر للشاشة الرئيسية.
  2. تمتاز حماية شاشة الخاصة ب Pro 11 iPhone بطلاء مقاوم للأوساخ أو البصمات أو للكسر.
  3. يتميز طلاء شاشة الحماية بأنه يحتوي على طبقة مضادة للصدمات مما يعطي حماية عالية للهاتف ويمتص الصدمات الناتجة عن سقوط الجهاز.
  4. تتمتع حماية شاشة بأنها رقيقة ولا تعطي حجم على شاشة الهاتف الرئيسية كما أنها مطلية بطلاء بصري يوفر رؤية ووضوح جيد لكافة تطبيقات الهاتف.
  5. ذات ملمس مطابق لملس الشاشة الأساسية لهاتف الايفون Pro 11 iPhone  ولا تؤثر حماية الشاشة على أداء استجابة اللمس للهاتف الذكي.
  6. تمتاز شاشة حماية ايفون 11 Pro بأنها مصممة بطريقة رائعة كما أنها تحتوي على حواف ثلاثية الأبعاد لكي تغطي أي نقطة في شاشة هاتف Pro 11 iPhone.
  7. إن شاشة حماية Pro 11 iPhone سهلة التركيب حيث يمكن تركيبها بكل سهولة بشكل شخصي أو حتى إزالتها
  8. تتميز حماية شاشة زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro منPorodo بحواف ذات لون أسود أنيق

شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro Max من Porodo – أسود

حرصت شركة Porodo العالمية على توفير شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro Max المميز حيث تمتاز شاشة الحماية بأنه قوية وتمتص الصدمات ومصنعة من أفضل المواد ذات الجودة العالية والمقاومة للكسر أو الخدش

ميزات شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro Max من Porodo – أسود

  1. تتميز شاشة الحماية لجهاز ايفون 11 Pro Max iPhone بأنها صلبة ومقاومة للكسر حيث أنها مصنعة من مواد عالية الجودة.
  2. تتوافق فقط مع جهاز أيفون 11 Pro Max iPhone حيث توفر ضمان وحماية عالية للحواف المنحنية الثلاثية الأبعاد للشاشة.
  3. تمنح شاشة حماية ايفون 11 برو ماكس شفافية 100% ووضوح عالي الدقة
  4. سهلة التنظيف ومقاومة للماء والزيت حيث توفر لكم شاشة الحماية حماية عالية للجهاز.
  5. مقاومة للخدش أو الكسر حيث إنها مصنعة من مواد تمتص الصدمات العالية نتيجة تلامس الجهاز للأسطح القاسية.
  6. إن شاشة حماية جهاز 11 Pro Max iPhone   سهلة التركيب حيث توفر التفريغ تلقائي للهواء عند تركيبها على جهاز الأيفون.
  7. توفر تغطية شاملة للشاشة وتؤمن أداء عالي ومثالي لإداء البصمة على شاشة الهاتف.
  8. تجربة مثالية حيث تغطي شاشة الحماية حواف شاشة هاتف الأيفون المنحنية.
  9. تتمتع شاشة حماية زجاجية بحواف منحنية ثلاثية الأبعاد لآيفون 11 Pro Max من Porodo –بأنها رقيقة مما توفر لكم ملمس مطابق للشاشة الأساسية لهاتف الأيفون.
  10. إن حواف شاشة حماية جهاز ايفون 11  Pro Max iPhone  المصنعة من قبل شركة Porodo  العالمية تتمتع بلون أسود أنيق تمنح الهاتف جاذبية جميلة.

غطاء شاشة  Porodo 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro

يمتاز غطاء شاشة ايفون iPhone 11 Pro المصنع من قبل شركة بورود العالمية Porodo بالصلابة والقوة حيث أنه مصنع من أفضل المواد ذات جودة العالية بلون شفاف وسماكة 0.33 حيث تمنح لكم حماية مثالية لهاتفكم الخاص iPhone 11 Pro ضد أي خدش أو كسر.

ميزات غطاء شاشة  Porodo 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro:

  1. يمتاز غطاء شاشة هاتف أيفون iPhone 11 Pro بأنه مصنع من الزجاج المقوى والمقسى من نوع AGC + AB+ TPU+ PET+ Glue + PMMA بحيث يوفر لكم غطاء شاشة صلب وقوي.
  2. يمتاز غطاء شاشة بالجودة العالية حيث يوفر لكم تغطية واسعة للشاشة هاتف iPhone 11 Pro
  3. مقاوم للصدمات والخدش حيث أنه مطلية بطلاء يحمي الشاشة من أي خدش أو كسر.
  4. يمتاز غطاء شاشة iPhone 11 Pro بسماكة 0.33 مم بحيث يوفر حماية عالية للهاتف وملمس جيد لبصمات الشاشة.
  5. تصميم أنيق ورائع ويمكن تركيبه بسهولة عالية وبشكل شخصي كما تحتوي على ميزة التفريغ التلقائي من فقاعات الهواء.
  6. يمتاز غطاء الشاشة بميزة حماية للعين وبوضوح عالي HD حيث أنه توفر دقة عالية لكافة الألوان في شاشة هاتف ايفون iPhone 11 Pro.
  7. تمتاز غطاء شاشة هاتف ايفون المصنعة من قبل شركة Porodo العالمية بالصلابة العالية حيث تبلغ صلابة الغطاء 9H.
  8. يمتاز غطاء شاشة Porodo 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro بلون شفاف كما أنه مقاوم للماء والأتربة والزيت كما أنه مقاوم لبصمات الأصابع.

 غطاء شاشة  Porodo 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro Max

تتوفر شاشة حماية لأجهزة الهواتف الذكية بأنواع وميزات مختلفة حيث يتواجد منها حماية شاشة ضد الكسر وضد البصمات أو ضد الانعكاس وقد طورت شركة بورود العالمية – Porodo غطاء شاشة لجهاز الأيفون الذكي من نوع iPhone 11 Pro Max حيث يتميز غطاء الشاشة بميزات متنوعة ومختلفة كما أنه مقاوم للبصمات والصدمات وبلون شفاف

ميزات غطاء شاشة 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro Max- Porodo

  1. يتوافق الغطاء مع جهاز iPhone 11 Pro Max فقط ويوفر تغطية جيدة لشاشة جهاز الهاتف.
  2. مصنع من مواد ذات جودة عالية من الزجاج المقوي مما يمنحه الصلابة والمتانة المثالية.
  3. مقاوم للصدمات أو الكسر أو الخدش حيث يعمل على امتصاص الصدمات الناتجة عن سقوط الهاتف وحماية شاشة الهاتف الأساسية من أي خدش.
  4. يتميز غطاء شاشة ايفون 11 برو ماكس بسماكة 0.33 مم حيث أنه رقيق ولا يعطي أي حيز عند تركيبه للشاشة الهاتف.
  5. يمتاز غطاء شاشة iPhone 11 Pro Max بصلابة عالية 9 HD.
  6. يمتاز غطاء شاشة 9H Tempered Glass Screen Protector 0.33mm for iPhone 11 Pro Max- Porodo بأنه سهل التركيب ويوفر حماية للعين ووضوح HD

يمكنكم اقتناء جميع أنواع حماية شاشة لأجهزة ايفون Pro من شركة Porodo العالمية من موقعنا الكتروني متجر  JOMLA  الراعي الرسمي للعديد من المنتجات لأهم الشركات العالمية، كما يمكنكم التعرف على أفضل المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف المحمول والمستلزمات المنزلية الذكية والألعاب الأطفال الهادفة والتقنيات المتطورة والاكسسوارات السفر المميزة جميعها مجتمعة في متجر واحد متميز بالسرعة في التوصيل مع تقديم خدمة الدفع النقدي عند الاستلام والحصول على ضمان شامل لمدة عام كامل على  جميع القطع المقدمة من الشركة المصنعة أو من متجر جملة.