حمدي فتحي يشعل الانستجرام بصور جديدة برفقة خطبته

حمدي فتحي يشعل الانستجرام بصور جديدة برفقة خطبته

اشعل نجم النادي الأهلي حمدي فتحي موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) وذلك بنشر صور برفقة خطبته روان كامل وكتب فيها (حبيبتي)، حيث تفاعل جمهور اللاعب و متابعيه علي حسابه الشخصي بالإضافة الي عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية.

حيث اعلن حمدي فتحي في شهر فبراير الماضي عن خطوبته علي روان كامل ، أيضا من خلال حسابه علي (الانستجرام)
وتأتى خطوبة حمدي فتحي بعد عودته من ألمانيا وخضوعه لفحص طبى تحت إشراف هيرمان ماير للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة واستكمال برنامجه العلاجي الذي يقوم بي اللاعب عقب اصابته في الركبه خلال رحلته الأخيرة مع منتخب مصر.

علي صعيد اخر ينتظر نادي الأهلي رد اتحاد الكرة بتحمل تكاليف علاج اللاعب وذلك حسب ما ينص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واستفسر مسئولو القلعة الحمراء مع مجلس الجبلاية حول موعد تسديد هه المستحقات خاصة بعدما أرسل الأهلي كل الفواتير الخاصة بعلاج اللاعب وسفره أكثر من مرة إلى ألمانيا سواء لإجراء الجراحة أو التأهيل أو لعرض نفسه على الخبير الألماني.

وينتظر جمهور الأهلي اللاعب للمشاركة في المباريات عقب عودته من المانيا و الانتهاء من برنامجه العلاجي للمشاركة في المباريات بعد عوده النشاط الرياضي الذي توقف في الاوني الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)

ومازال النادي الأهلي ينتظر رد الاتحاد المصري لكرة القدم للنظر في تلك الامر ووفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لابد أن يتحمّل اتحاد الكرة تكاليف الجراحة، لذا أرسل مسئولو النادي تقارير وفواتير العلاج الخاصة باللاعب، خصوصا وان اللاعب لم ينتهي من مراحل علاج اللاعب.
وجدير بالذكر ان الأهلي قد حصل في السابق على مليون جنية من اتحاد الكرة وذلك علي خلاف إصابة مهاجم الفريق مروان محسن مهاجم الفريق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب فب بطولة الجابون 2017

موضوعات تهمك:

تفاصيل جديدة في إصابة ابراهيموفيتش يعلنها ميلان

الخطيب يستمر في الرد الناري على مرتضي منصور

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا