خالد عليش يعلن ارتباطه بمذيعة الرياضة

أعلن خالد عليش، مذيع الراديو ارتباطه بالإعلامية ميرهان عمر، مقدمة البرامج الرياضية، وذلك منذ ساعات قليلة في أجواء احتفالية خاصة بين العائلتين.

خالد عليش يعلن خطبته على مريهان عمر

نشر عليش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، صور من الخطوبة التي أقيمت في منزل العروس، معلقا: “كملت الحتة الناقصة”.

 

خالد عليش

خطوبه خالد عليش

يذكر أن آخر أعمال خالد عليش كان مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي.

أبرز المعلومات عن خالد عليش

خالد عليش من مواليد محافظة القاهرة عام 1986، درس هندسة اﻹتصالات بجامعة القاهرة وتخرج عام 2010، بدأ عليش موهبته التمثيلية منذ عام 2004 علي مسرح جامعة القاهرة، ثم قام بالتمثيل فى ساقية عبد المنعم الصاوى بينما كانت أول أعماله التلفزيونية من خلال سيت كوم (لمبة شو) عام 2008، بينما العمل الذي حقق له شهرة كبيرة كان سيت كوم (ربع مشكل) عام 2010.

يذكر أن عليش قام بالعديد من الأعمال أبرزها “آدم وجميلة، أخت تريز، سوء تفاهم”، بالإضافة أن له العديد من البرامج اﻹذاعية، من أبرزها برنامج “في السكة” على إذاعة نجوم إف إم.

ميرهان عمر مقدمة البرامج

تعمل ميرهان عمرو، كمقدمة للبرامج الرياضية في قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى عملها في إذاعة “ميجا أف أم” المحلية بمصر، وكان من المقرر أن تتعاقد مع قناة النادي الأهلي في وقت سابق ولكن لم يتم الاتفاق.

 

مواضيع قد تهمك:

الكويت..تعرف على زوجة يعقوب بوشهري

تامر حسني لحلا شيحة: مستحيل ارد عليك بطريقتك

التعليقات مغلقة.