التخطي إلى المحتوى
خالد يوسف يعود لتشييع جثمان شقيقه بعد عامين من هروبه
خالد يوسف يعود لتشييع جثمان شقيقه

خالد يوسف يعود لتشييع جثمان شقيقه بعد عامين من هروبه

خالد يوسف يعود الى مصر، لتشييع جثمان شقيقه الذى رحل امس الثلاثاء الموافق 2مارس 2021، وذلك بعد مرور عامين من هروبه بسبب تورطه فى الفيديوهات الإباحية.

وكان اعلن المخرج خالد يوسف عن وفاة شقيقه، المهندس صلاح الدين يوسف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعودته مرة أخرى إلى مصر لتشييع جثمان شقيقه قائلاً: رحيل شقيقي صلاح، قدري أن أعود إلى وطني، وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي.. نشيع جثمان شقيقي غدا الأربعاء عقب صلاه الظهر بمدافن العائلة، أسألكم الدعاء، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

خالد يوسف يعود لتشييع جثمان شقيقه بعد عامين من هروبه

واعلنت اسرة المخرج خالد يوسف أنه سيتم دفن شقيقه، المهندس صلاح الدين يوسف، الذي توفى اليوم الثلاثاء، بعد ظهر غد الأربعاء، في مقابر العائلة بقرية «تصفا»، التابعة لمركز كفر شكر، في محافظة القليوبية، على أن يُقام العزاء مساء نفس اليوم، في سرادق أمام دوار العائلة بالقرية.

وتقدم حزب التجمع بالقليوبية، برئاسة كامل السيد، بالعزاء إلى المخرج خالد يوسف، وإلى أسرته، في وفاة شقيقه المهندس صلاح، الذي كان يتمتع بحسن الخلق وحب الناس في مركز كفر شكر.

جدير بالذكر ان المخرج خالد يوسف، اعلن مؤخرا اصابته بفيروس كورونا وتعافيه منها، وكانت آخر أعمال المخرج خالد يوسف فيلم «كارما»، الذي شارك فى بطولته عمرو سعد وزينة وماجد المصري وسارة التونسي.