خطوات تسجيل الدخول في منصة مدرستي عبر حساب نور

أصبحت منظومة التعليم عن بعد هي الرسمية في المملكة العربية بعد حلول ولاء كورونا المستجد، وأعلنت وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية أنه تم البدء في توزيع الحسابات الخاصة بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية للطلاب، وذلك لكي يستفيد الطلاب من المواد التعليمية المتاحة على المنصة حيث أنه أصبح من خلال تلك المنصة يمكن للطلاب أن يستفاد من الكثير من الخدمات، ومنصة مدرستي السعودية تعد من أهم المنصات التعليمية التي وفرتها المملكة العربية السعودية للطالب للاستمتاع بكافة الخدمات التعليمية الإلكترونية بحدث الأساليب الممنهجة، اليكم خطوات تسجيل الدخول في منصة مدرستي عبر حساب نور 1442.

خدمات منصة مدرستي السعودية للتعليم عن بعد 1442

  • يتم من خلال منصة مدرستي التعليمية ممارسة التمارين الرياضية اليومية، كما كانوا يمارسها الطلاب في المدرسة. 
  • يتم من خلال منصة مدرستي التعليمية أداء النشيد الوطني.
  • يتم من خلال منصة مدرستي التعليمية توفير الكتب الدراسية الخاصة بكل مادة في جميع المراحل والصفوف الدراسية.
  • يتم من خلال منصة مدرستي الوصول بسهولة إلى جداول الامتحانات والجداول الدراسية.
  • يتم من خلال منصة  مدرستي أداء الاختبارات الشهرية والاختبارات الفصلية.
  • يتم من خلال منصة مدرستي إنشاء الفصول الافتراضية التي تساعد على منح مناخ مناسب للتفاعل مع المعلم، لكي يستفيد من ذلك في تيسير المواد الدراسية عليه.

شاهد أيضًا: رابط منصة Madrasati وكيفية تسجيل الدخول عبر حساب نور

خطوات التسجيل في منصة مدرستي السعودية عبر حساب نظام نور

أعلنت وزارة التعليم عن إمكانية التسجيل في مدرستي من خلال نظام نور، حيث يجب أولا أن يكون لديك حساب في نظام نور لكي تستطيع التسجيل، وفي حالة إذا لم يكن لديك حساب على نظام نور، فعليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد وبعد ذلك قم بالتسجيل في منصة مدرستي التعليمية.

يتم الدخول إلى منصة مدرستي عبر الرابط الرسمي لمنصة مدرستي المملكة العربية التعليم عن بعد، وبعدها يتم اختيار حساب نور لولي الأمر، ثم اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور، ورمز التحقق، وبعدها أنقر على تسجيل الدخول.

يرغب جميع الطلبة والطلبات في تسجيل الدخول في منصة مدرستي السعودية للتعليم عن بعد عبر نظام نور للحصول على كافة خدمات مدرستي التعليمية، ولهذا أوضحنا لكم كافة الخطوات التي يجب اتباعها فيما سبق.

التعليقات مغلقة.