خطوبة جوهرة وعمر كمال اهتز لها وسط السوشيال ميديا “عود البطل مركوب”

خطوبة جوهرة وعمر كمال.. صرح المطرب عمر كمال عن خطوبته من الراقصة الروسية “إيكاترينا أندريفا”، الشهيرة ب “جوهرة”، واثار الخبر جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

خطوبة جوهرة وعمر كمال

اعلن كمال عن إقامة حفل الخطوبة في إحدي مطاعم المهندسين الشهيرة، بحضور مدير اعمال الراقصة جوهرة.

وعبر الجمهور عن استيائه حول ارتباط عمر بجوهرة، خاصة بعد واقعة الفيديوهات المسربة مؤخرا للراقصة برفقة احد الشباب.

وتوالت التعليقات الساخرة والكوميدية عقب إعلان الخطوبة، حيث تداولتها صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومنصة التدوينات القصيرة “تويتر”.

وذاع صيت المطرب عمر كمال تزامنا مع طرح اغنية “بنت الجيران”، والتي حصدت 150 مليون مشاهدة عبر يوتيوب في فترة قصيرة، وتصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعا، في المرتبة الثانية.

شاهد أيضا: الفيديو كامل بدون قص او حذف فيديو جوهرة وخالد احمد للكبار فقط

القبض علي الراقصة جوهرة

القي القبض علي الراقصة جوهرة بعد فترة قليلة من عملها في مصر، بإحدي المراكب النيلية لإقامة الحفلات، بسبب عدم امتلاكها رخصة مزاولة المهنة.

والقت مباحث السياحة القبض عليها، نتيجة لإهمالها استخراج تصريح لمزاولة مهنة الرقص الشرقي، والتهرب من دفع الضرائب المستحقة.

ويذكر أن اخر أعمال عمر كمال وحسن شاكوش المشتركة، هي مهرجان ” عود البطل “، والذي تم طرحه في اول ايام الشهر الجاري، وحصدت الاغنية 6 ملايين مشاهدة علي منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وحذف دعم يوتيوب الفيديو بناءً علي عدة شكاوي بشأن حقوق الملكية الفكرية لكلمات عود البطل ، بعد أن حصد ملايين المشاهدات، وتم إعادته بثه مرة أخري.

تابع ايضاً: ليست وجه جديد علي مباحث الآداب.. تعرف علي سوابق الراقصة جوهرة الجنسية

أزمة عمر كمال وحسن شاكوش

ظهر المطرب عمر كمال في فيديو طرحه عبر صفحته الرسمية علي موقع “فيس بوك”، ليوضح الخلاف القائم بينه وبين شريك النجاح حسن شاكوش.

وأوضح كمال ان الخلاف الذي نشب بينهما كان نتيجة لتصدر حسن شاكوش المشهد بشهرة “بنت الجيران”، وعدم مشاركته ارباح يوتيوب الضخمة التي حققتها نسبة مشاهدات الأغنية.

واقتصر شاكوش اخذ الشهرة عبر السوشيال ميديا علي نفسه فقط، دون الإشارة إلي عمر كمال في أي من الإضافات للعمل المشترك، وشارك كمال شاكوش بغناء “بنت الجيران” في حفل “عيد الحب”، علي ستاد القاهرة.

التعليقات
قد يعجبك ايضا