خناقة سوشيال ميديا بين نجل أنغام الكبير وزوجها قائلاً له “مسيرك تقع فى ايدى”

خناقة بين نجل أنغام الكبير وزوجها

نجل أنغام وقعت بينه وبين زوج المطربة أنغام مشادة من خلال السوشيال ميديا وهذا ما تم تدلوله أثناء الأيام الماضية، وتم تداوله عن وجود العديد من الخلافات بين النجل الأكبر للمطربة أنغام عملا عارف وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومديرة أعمال أنغام قامت بنفي كل ما تم تداوله وهذا في بيان خاص بها.

خلافات بين نجل أنغام وزوجها

وأيضاً أن عادل جمال المسؤول عن المكتب الإعلامي الخاص بها، وتم التأكيد في نفس البيان أن عمر قام بحذف جميع صوره التي تجمعه مع والدته وألغي متابعتها وهذا حتى لا يري أي تعليق سلبي لها على صفته، وتم لفت الانتباه إلى أن التعليق الذي تم الاستشهاد به العديد من الأشخاص اعتبروه دليلاً قاطعاً على وجود خلاف بين عمر ووالدته.

كما أن عمر قام بكتابه علة صورة له الولد الضائع وهو مجرد تعليق على صورة شخصية وهي لا تحمل اي معاني ولا يقصد بها أي شئ، وسريعاً ما قام عمر بإعادة الجدل من جديد حول علاقته بزود والدته وتم نشر من خلال خاصية الاستوري اليوم تدوينة وهو يتوزعد فيها لزوج والدته بلفظ خارج وبدأ حديثة قائلاً له ” مسيرك تقع فى ايدى ….”.

يهمك ايضاً.. وكيل هاني شاكر يتقدم بببلاغ عاجل للنائب العام ضد إيمان البحر درويش

تصريحات عمر نجل أنغام

يذكر أيضاً أنه بعد قليل قام عمر بحذف الأستوري ونشر صورة تجمعه بوالدته من خلال حسابه الرسمي على أنستجرام، وكتب قائلاً “لإنهاء هذه اللعنة، هذه أمي، ولن أدير لها ظهري أبداً حتى لو اختلفنا، وأي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي أمي لا يعرف من أنا”، وتابع أيضاً “أنا أهتم بأمي وأحبها، ولا يحق لأي منكم الهجوم أو الدفاع عني، لقد تم نشر الأشياء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة، سأظل دائما صادقا مع نفسي، وسأظل دائما إلى جانب الحقيقة”.

وأخيراً أضاف قائلاً ” نعم أنا لدي مشاكل مع هذا الشخص، لأسباب عديدة، ولكن لا أفكر ولو لثانية واحدة أن أؤذي أمي، أنا أحبك كثيرا يا أمي على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي العمود الفقري لكِ، ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقت مثل بعض الناس، أحبك للأبد يا أمي”.

بيان عمر
بيان عمر
نجل انغام
بيان عمر

التعليقات مغلقة.