درة تثير جدل بين اعتذار وارتباط

استطاعت الفنانة درة أن تستحوذ على إهتمام مواقع السوشال ميديا ليومين على التوالى، بعد ما نشرت صورة للفنانة التونسية عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعى “الإنستجرام”، وهى جالسة فى سيارة فارهة محاولة إخفاء لوحة الأرقام بقدمها واكتفت بإظهار جزء منها فقط وهو رقم “1”، لتلحق بتلك الصورة ركب موسم إرتباط الفنانات على حد قول رواد مواقع التواصل.

درة
درة

وفى مراقبة صامتة لمتابعيها، وقد استطاعوا معرفة من صاحب تلك السيارة “مرسيدس” ، والذى كتب معلقاَ على صورتها  “I LOVE YOU”، ليكون التعليق لرجل أعمال ومهندس مصري يدعى هانى سعد، فترد عليه درة ب”أحبك” ، ليكثر الجدال حول علاقة دورة وسعد، إلا أنها لم تنفى أو تؤكد تلك الشائعات.

https://www.instagram.com/p/B-4Na_EH-Ao/

 

اعتذرت درة بعدما أساءت للجيش الأبيض

ويذكر أن درة تعرضت لهجوم من قبل مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب دورها ” فيلم “يوم وليلة”، والذى تضمن الإساءة إلى المنظومة الصحية، بعد تجسيدها لدور ممرضة فى شكل سلبي، كما أن ذلك الفيلم قد تم عرضه عبر شاشات دور السينما مما يقرب من ستة أشهر، بمشاركة نجوم منهم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، خالد سرحان، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمد جمعة، ومن إخراج أيمن مكرم.

وقد إعتذرت درة خلال مداخلتها الهاتفية لبرنامج “التاسعة” المُذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مساء يوم الأحد، موضحة أنها ليست صانعة الفيلم، بل هى ممثلة لشخصية من وحى خيالة المؤلف، وأضافت أن هناك الكثير من الأعمال الفنية، التى تناولت العاملين بالمنظومة الصحية منها الإيجابى والسلبي، وأكدت “الفيلم لا يسيء مطلقًا لمهنة الممرضة.. وهما فوق رأسنا وبنقدرهم ونحترمم جدًا، وعمري ما أحب أزعلهم”، مضيفة أن “الممرضات ملائكة الرحمة، والجيش الأبيض معروف بتضحياته حتى قبل أزمة كورونا”.

التعليقات مغلقة.